الأخبار الأسبوعية

هذا الأسبوع في الرياضات الإلكترونية تاريخ 16.08.2020

مرحبًا بكم في فقرة أبرز أخبار الرياضات الالكترونية لهذا الأسبوع. من أجل إبقائكم على اطلاع مستمر بمستجدات الرياضات الإلكترونية قمنا بجمع أهم أخبار هذا الأسبوع ، و هذا أبرز ما ورد فيها :

منظمة Envy Gaming  تعين Adam Rymer  كمدير تنفيذي جديد :

قامت المنظمة الأمريكية الشمالية Envy Gaming  بتعيين Adam Rymer  المعروف بأعماله السابقة في الأفلام و الوسائط كمدير تنفيذي جديد خلفا ل Mike Rufail، على أن ينتقل هذا الأخير إلى منصب كبير مسؤولي الألعاب في المنظمة و يتفرغ بذلك لمهمة اكتشاف و توظيف اللاعبين و المدربين الجدد و  العمل على إنشاء فرق أكثر تنافسية تزيد من مستوى المنظمة.

 

وكالة Hurrah  تنشئ مجموعة شركات لخدمات التواصل :

قامت وكالة Hurrah  الفرنسية للرياضات الإلكترونية بالإعلان عن إنشائها ل Hurrah .group  التي تعتبر  على حد وصفها أول مجموعة اتصالات مهتمة خصيصا بهذه الصناعة، بحيث ستضم هذه المجموعة شركة Hurrah .studio  للإنتاج و شركة Hurrah .media  لشراء وسائط الإعلام بالإضافة إلى وكالة الإعلانات Hurrah .agency. و قد جاءت هذه الخطوة كمحاولة لتحسين المحتوى الإعلاني الخاص بالرياضات الإلكترونية، فهو يعرف نقصا ملحوظا في الجودة حسب مؤسسي المجموعة، و يمكن ل Hurrah .group  استدراك ذلك النقص بجمعها بين مختلف التخصصات لتمكن في النهاية من إنشاء عمل متجانس في المستوى المطلوب.

 

شراكة بين منظمة Chiefs Esports Club  و العلامة التجارية L’Oréal Paris Men Expert  :

دخلت منظمة Chiefs Esports Club  للرياضات الإلكترونية في شراكة مع العلامة التجارية المخصصة للعناية بالبشرة L’Oréal Paris Men Expert  لما تبقى من سنة 2020، و ستهتم هذه الأخيرة بمقتضى تلك الشراكة بتوفير منتجاتها للاعبي الفريق من أجل تعزيز طاقتهم و إعدادهم للظهور بالشكل المطلوب، كما ستكون حاضرة كذلك في الأحداث الهامة و البطولات التي يشاركون بها ، و من المحتمل أن تساهم أيضا في صناعة المحتوى.

 

تحالف بين Team Heretics  و UNICEF  إسبانيا :

عقدت منظمة Team Heretics  الإسبانية شراكة مع الفرع الإسباني للمنظمة الخيرية UNICEF ، بحيث يهدف الطرفان من خلال تحالفهما إلى تشجيع الشباب و إدماجهم في الألعاب و الرياضات الإلكترونية باعتبارها إحدى المجالات التي بإمكانها أن تفتح لهم العديد من الفرص و الآفاق، هذا فضلا عن سعي المنظمتين إلى إيصال رسائل هادفة للمساهمة في تعزيز حقوق الأطفال ، تحسين بيئة العمل و تشجيع سلوكيات اللعب الإيجابية .

اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .
زر الذهاب إلى الأعلى