أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اللاعب s1mple بديلاً ل Zeus في تشكيلة فريق Na’Vi الجديدة

أعلنت إدارة فريق Na’Vi المعروف في الأمس عن بديل لأحد أشهر اللاعبين ومؤسسي الفريق Danylo “Zeus” Telsenko وذلك لتشكيلة لعبة Counter-Strike: Global Offensive.

اللاعب البديل هو لا أحد سوى “s1mple” لاعب فريق Team Liquid الشهير. بعد انتهاء رحلته مع الفريق الأزرق تناقل الوسط التنافسي الشائعات عن انتقاله إلى فريق كبير آخر، ويبدو الآن بأن Natus Vincere هو موطنه الجديد كما تم التأكيد رسمياً.

“Zeus” كان جزءاً من فريق Na’Vi منذ تأسيس المنظمة في 2009 وهو قائد الفريق السابق الذي قاده للفوز بثلاثة أحداث كبرى ألا وهي WCG, ESWC و IEM IV Global Finals، بالإضافة لبضعة بطولات أخرى في إصدار 1.6 من لعبة Counter-Strike. إنجازات الماضي لا تشفع للأداء الحالي المخيب للآمال على الرغم من ذلك، وهو ما أدى إلى حصول التغييرات في تشكيلة الفريق الحالية.

“أنا سعيد حقاً لانضمامي لهذه المنظمة الرائعة وبأن أكون جزءاً من الفريق المفضل لدي والمؤلف من أفضل لاعبي العالم. سأفعل ما بوسعي لتحقيق الأهداف الكبيرة الآن مع فريقي الجديد” تحدث Kostyliev البالغ من العمر 18 سنة عن انتقاله إلى Na’Vi.

التشكيلة الحالية تتألف من اللاعبين الستة التالية أسمائهم:

  • Ladislav “GuardiaN” Kovacs
  • Denis “seized” Kostin
  • Egor “flamie” Vasilyev
  • Ioann “Edward” Sukhariev
  • Aleksandr “s1mple” Kostyliev
  • Sergey “starix” Ischuk (coach)

لدى الفريق شهر واحد للاستعداد لبطولة LAN الأولى لهم بتشكيلتهم الجديدة حيث سيتم التنافس على جائزة كلية قدرها 300.000$ في SL i-League Season 2 Finals السابع من شهر سبتمبر الحالي في الصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى