أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

لعبة Warzone تعاني بمنافسة فورت نايت بحسب NICKMERCS

هل فقدت Warzone زخمها؟

بعد أن أمضى فترة طويلة في Warzone، سيعود لاعب فريق FaZe Clan والستريمر المعروف NICKMERCS إلى فورت نايت مع الستريمر SypherPK. وفي هذه المناسبة قرر الستريمر التحدث عن الموضوع ومقارنة اللعبتين ليطلع جمهوره على سبب عودته للعبة فورت نايت وتغير محتوى قناته.

إنتقال NICKMERCS من Warzone إلى فورت نايت

من يعرف Nick يعرف بأنه بدأ رحلته في عالم صناعة المحتوى مع فورت نايت قبل الإنتقال إلى أرض Verdansk لينظم ويفوز بالبطولات المختلفة ويصل عدد متابعيه إلى 4.6 مليون متابع ليصبح واحد من أكبر 15 صانع محتوى على تويتش. هذا الأمر جعل الجميع يعتقد بأن Warzone هي بيت “Nick” الجديد، ولكن صدور لعبة بلاك أوبس Cold War بأطوارها وأسلحتها غير هذا الأمر. فيشير صانع المحتوى بأن هذا الإصدار جعل Warzone تخسر جزءاً من أهميتها ودفعه إلى العودة لفورت نايت التي يتم تحديثها بإستمرار.

تحديث Nick وSypher في الفيديو أعلاه عن الفروقات بين لعبتي الباتل رويال من الـ Aim Assist إلى الآليات الأخرى. وبالرغم من أنهما عانا بعض الشيء في البداية، إلا أنه يمكنك أن ترى بأنهم إستمتعوا بالعودة إلى فورت نايت.

إسمع! الوضع في كول أوف ديوتي وWarzone حالياً لا يبدو جيداً. كان من المفترض أن يكون هناك تحديث كبير في ديسمبر، ولكننا لا نسمع أي شيء عن هذا الموضوع. وهو أمر ليس جيد أبداً.

في المقابل لديك فورت نايت التي أصبحت على بعد أيام من تحديث ضخم سيغير خريطتها قبل موسم الأعياد.

الوضع لم يكن على هذا الحال منذ أشهر. فقد كانت كِلا اللعبتين تتبع النظام نفسه. ألعاب مجانية يتم تحديثها بشكل موسمي وتصل مدة كل موسم فيها إلى شهرين تقريباً. وبينما إستمرت فورت نايت على نظامها، تعرضت Warzone لمجموعة من العراقيل والتعقيدات نتيجة رغبة Activision في تسويق لعبة Black Ops Cold War مما وجه إهتمام الشركة الكامل نحوها.

يأتي هذا الأمر في محاولة Activision لتقديم لعبة سنوية لمنافسة FIFA وغيرها من الألعاب، إلى جانب باتل رويال مجانية لمنافسة Apex Legends وفورت نايت. ولكن يبدو بأن المهمة أصعب من المتوقع بالأخص بعد التخلي عن صانع محتوى مثل Dr.Disrespect وخسارة Nickmercs  الأن.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى