أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: كيفية خفض البينغ العالي

حلول مقترحة بغياب السيرفرات العربية

اللعب مع بينغ عالي هو أمر مزعج في كل الألعاب ذات الأنماط الجماعية، ولعبة ليج أوف ليجندز ليست إستثناء لهذه القاعدة. فلعبة LoL تعتمد على ردات الفعل السريعة في المعارك حيث لحظة إستخدام القدرة قد تكون الفارق بين الحياة والموت، أو الحصول على قتلة أو هروب الخصم. بالإضافة إلى ذلك، عليك التفاعل مع متغيرات الخريطة فور حصولها إلى جانب التواصل مع أعضاء الفريق. لهذا السبب سيكون من شبه المستحيل أن تنجح في اللعبة أو تصل إلى أكبر بطولاتها مع بينغ عالي، وقد يصل بك الأمر لأن تكرهها بسبب التجربة السيئة التي قد يسببها هذا الأمر.

ما هو البينغ؟

البينغ أو Latency هو رقم يشير إلى المدة التي تحتاجها البيانات لللإنتقال من حاسوبك إلى السيرفر وعودتهم إلى حاسوبك. وفي League of Legends مثلاً هو عبارة عن الوقت الذي بمر عند إستخدامك لقدرة وتنفيذ الأمر في اللعبة أو عند التحرك من مكان إلى أخر.

ما هي قيمة البينغ المنصوح بها في ليج أوف ليجندز؟

لرؤية قيمة البينغ الخاص بك بشكل دائم، كل ما عليك فعله هو التوجه نحو الإعدادات وتحديداً نحو الـ Display، ثم الضغط على خيار toggle FPS display.

LoL

هذا الأمر سيظهر لك البينغ على طرف الشاشة بشكل مستمر. بالنسبة لقيمة البينغ المنصوح بها، فهي تتراوح بين 10 و70 وهذا الأمر قد يكون صعباً لبعض الأشخاص بسبب العوامل الجغرافية أو مشاكل أخرى سنتناولها في المقطع المقبل

كيفية خفض البينغ في ليج أوف ليجندز

  • إعادة التشغيل الكومبيوتر والراوتر: هذا الحل التقليدي هو الخطوة الأولى في عملية إصلاح أي مشاكل في موضوع الإتصال ويجب القيام به كخطوة أولى في جميع الحالات.
  • قم بتحديث الدرايفرات: قد تتسبب الدرايفرات القديمة بمشاكل للكومبيوتر وتقوم بإعاقة عمل بعض أجزائه عند اللعب.
  • قم بتحميل أداة الصيانة من ريوت: قامت ريوت بتصميم أداة تدعى Hextech Repair Tool ومن شأنها أن تصلح مجموعة من المشاكل المتكررة وتعطيك تقرير عن وضع جهازك وبعض الإقتراحات لحل المشاكل المحتملة. يمكنك تحميل هذه الأداة من هنا.
  • إستخدم شريط Ethernet: اللإتصال اللاسلكي يتأثر بالعوامل المحيطة بك، وبالتالي قد يتسبب هذا الأمر بإبطاء سرعة الإتصال وجودته لديك. لهذا السبب قم بشراء شريط Ethernet وقم بوصله بحاسوبك لأفضل تجربة.
  • أغلق أي برنامج غير ليج أوف ليجندز: في بعض الأحيان قد يكون هناك برامج مفعّلة بالخلفية أو تم تشغيلها بشكل تلقائي. ستساهم هذه البرامج بإستهلاك عناصر جهازك وبالتالي إبطاء سرعته وسرعة تجاوبه. لهذا السبب تأكد من أنك قمت بإغلاق كل شيء قبل الدخول للعبة.
  • قم بتجديد الـ IP Address: يمكن القيام بهذه الخطوة عبر ضغط زر Windows + R. ثم قم بكتابة “ipconfig /release” وإضغط  Enter.

إذا لم تفلح أي من هذه الخطوات في حل مشكلتك، فيجب عليك تحسين خدمة الإنترنت لديك كحل أخير لتحسين تجربتك في ليج أوف ليجندز.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى