ليج اوف ليجندزأخبار ألعاب الفيديو

ليج أوف ليجيندز: إعادة صياغة Tahm Kench ستأتي في الموسم المقبل

ملك جديد للأنهار في 2021

بالرغم من أن إعادة صياغة Tahm Kench في ليج أوف ليجيندز ليست بالخبر الجديد، بعد أن ظهرت في مدونة المطور في السابق إلى جانب مجموعة أخرى من التغييرات المنتظرة. إلا أ أصبح لدينا الأن معلومات جديدة زادت من حماسنا لهذا الموضوع حيث أشارت ريوت بأنهم سيستهدفون كل من قدرة الـ Ulti وآلية الـ Devour.

تفاصيل إعادة صياغة Tahm Kench

سيأتي هذا التغيير بسبب إعتبار اللاعبين Tahm بطلاً صعباً جداً وكأنه مخصص للمحترفين فقط. فقد أشار المطور بأن نسبة إنتصار ملك الأنهار لا ترتفع إلا إذا سيطر البطل على المشهد الإحترافي. فما هي التغييرات التي يمكننا نتوقعها لتام كينش؟

سيكون أول وأهم تغيير للبطل Tahm Kench في ليج أوف ليجيندز هو التبديل بين كل من Abyssal Voyage وDevour. حيث ستصبح الأولى وسيلة Tahm للدخول في المعارك وستصبح أسرع وذات مدى أقصر كما أنها ستتسبب بالضرر للخصوم وتسقطهم أرضاً. هذا الأمر سينقل Devour لمركز القدرة الخارقة. هذا الأمر سيعني إضافة ضرر إليها عند إستخدامها ضد خصوم أو درع عند إستخدامها على الزملاء. بالإضافة سيتم تمديد وقت إنتظارها. الهدف من هذا التغيير هو لتصبح قدرة أقوى دون الحاجة لمساندة من زملائك. ولكن في نفس الوقت تبقى قدرة يمكن التعامل معها بفضل وقت الإنتظار الطويل وغيابها حتى المستوى السادس.

هذان التغييران لن يكونا الوحيدين اللذين سيتعرض إليهما Tahm Kench. فقدرة الـ Q التي تساعده في شفاء نفسه سيتم تعديلها لتكون إعادة الصياغة هذه هي أكبر تغيير للبطل منذ صدوره.

موعد إعادة الصياغة في ليج أوف ليجيندز

هذه التغييرات ما زالت في مرحلة التجريب التي دخلتها منذ ستة أشهر على الأقل. فقد كان الصدور المتوقع لها هو تحديث 10.19 أي تحديث ما بعد بطولة Worlds. ولكن هذا الأمر لم يحصل وتم تأجيل هذا الأمر حتى 25 نوفمبر ولكن هذا الأمر لم يحصل أيضاً لأن المطور ما زال مشغولاً بتعديلات الفترة التحضيرية لضمان بداية جيدة للموسم المقبل. بالإضافة إلى ذلك تستعد ليج أوف ليجيندز حالياً لإستقبال البطلة المتحولة Rell، لذا سيكون على Tahm الإنتظار حتى بداية الموسم الجديد ليظهر بحلته الجديدة!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى