أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: كيفيّة ترويض الحيوانات

واحدة من أجمل الميزات الجديدة في الموسم السادس من فورت نايت هي القدرة على ترويض الحيوانات الوحشيّة عبر الجزيرة، هذه الحيوانات تشمل الخنازير البرية، الذئاب والدجاج. عندما يقفز اللّاعبون للمرّة الأولى إلى الموسم السّادس. واحدة من أكبر التّغييرات الّتي سيلاحظونها، غير إمكانية صناعة الأسلحة ومواقع جديدة في الخريطة، هي الحيوانات التي تتحرك في مختلف أرجاء الجزيرة.

بعض هذه الحيوانات كالدجاج والضفادع ستذهب حال سبيلها، ولكن الحيوانات الأكثر وحشية كالذئاب والخنازير البرية ستهاجمك عند رؤيتك، وبذلك أضافت فورت نايت تهديدا جديدا لك إضافة إلى اللاعبين الآخرين. على الرغم من ذلك، تستطيع أن تروّض بعض هذه الحيوانات الوحشيّة، وهو أمر سهل في الحقيقة عندما تتعلّم كيفيّة القيام بذلك. وفي الأسفل ستجد إرشادات لكيفيّة ترويضها وأماكن تواجدها على الخريطة.

كيفيّة ترويض الخنازير البرّيّة

إنّ ترويض الخنازير البرّيّة أصعب بقليل من ترويض الذّئاب أو الدّجاج. فبينما تستطيع إطعام الذّئاب بعض اللّحم لتشتيت انتباههم، والدجاج عبر حملهم، لا يمكنك فعل أي من الأمرين مع الخنازير البرّية.

إليك كيفيّة ترويض الخنازير البرية:

  • التقط فاكهة أو خضار من المزرعة.
  • جد خنزيرا برّيا في الأماكن البرية في الجزيرة.
  • ارم الفاكهة أو الخضار بقربهم، ولكن لا تسمح لها برؤيتك.
  • بينما يأكل الخنزير البري، تسلل إليه.
  • اضغط بشكل مستمر على زر الـcommand لترويض الخنزير البري.

الخنزير البري ليس بالسريع جدا ولن يقوم بضرر كبير كالذئاب، ولكن تحتاج أن تبقى منتبها إذ باستطاعته أن يزيل صحتك رويدا رويدا إن لم تك حذرا.

أين تجد الخنازير البرية؟

في حين أنّه من الصّعب المرور بالذئاب على الجزيرة. على الأغلب لأنهم يبقون سويا كمجموعات. الخنازير البرية أكثر بكثير. تستطيع إيجادهم في المساحات المشجرة، كما في المزارع. وتعتبر Colossal Crops من المواقع التي تظهر فيها الخنازير البرية باستمرار. وموقعها شق الـ Spire وسط الخريطة. وهناك حظيرة مسيّجّة يمكن إيجاد الخنازير البرية.

كيفية ترويض الذئاب في فورت نايت

إنّ الذّئاب من أروع الإضافات في الموسم السادس بنحو كبير. فهي الأكثر ضررا، وبالتالي ستسبب الكثير من المشاكل للّاعبين، ولكن ان تمكّنت من ترويضها، ستكون حليفا قويّا لك عندما تنازل الخصوم.

كيفية ترويض الذئاب في فورت نايت

  • استكشف المساحات البرية في الجزيرة حتى تجد الذئاب.
  • أقصي ذئبا منهم كي تحصل على “لحم”.
  • ارم هذا اللحم قرب ذئب آخر ثم اختبئ.
  • عندما يشتت انتباه الذئب باللحم، يمكنك الاقتراب نحوه بأمان.
  • اضغط باستمرار على زر الـcommand لترويض الذئب.

ستبقى الذئاب إلى جانبك حتى اقصائك. وستهاجم أي من يعترض طريقك. ولكن انتباهها سيشتت بسهولة عبر اللحوم المرمية في الجزيرة.

أين تجد الذئاب في فورت نايت

الظاهر أنّ الذّئاب من أصعب الحيوانات المتوحشة من ناحية البحث عنها، ولا يظهر أنّها مرتبطة بموقع معيّن في خريطة الموسم السادس حاليّا. لإجادها، عليك أن تقوم ببعض الصّيد.

سوف تظهر الذئاب في أماكن متعددة في الخريطة. ولكن إن كنت تبحث عن مكان للبدء، فابحث في الشمال الغربي من Boney Burbs فهي تظهر هناك أحيانا.

كيفيّة ترويض الدّجاج في فورت نايت

إنّ طريقة التعاطي مع الدجاج تختلف عن الباقي، لن تسبب لك القلق فهي لن تؤذيك، ولن تضطر إلى ترويضها حرفيا. بل يمكنك أن تلتقطها ثم تطير!

إليك كيفية ترويض الدجاج في فورت نايت:

  • ابحث عنها في المساحات البرية في الجزيرة
  • طاردها!
  • اضغط على زر الـcommand لترويض الدجاج.
  • والآن ستكون حاملا لها.
  • اقفز وسوف تطير

الدجاج هي بدون شك الأكثر متعة بين الحيوانات على الجزيرة، ولكنّها لن تساهم بشكل كبير في احتمال فوزك.

أين يمكنك إيجاد الدجاج في فورت نايت

يظهر أن الدجاج من أكثر الحيوانات شيوعا على الجزيرة. ولهذا لن تواجه أي مشكلة في إيجادها. ابحث في المزارع والمساحات الخشبيّة لترتفع فرص الالتقاء بها. الاستماع إلى الأصوات أمر مهم هنا: في حين أنك قد لا تستطيع رؤية هذه الحيوانات الصغيرة، ستتمكن بكل تأكيد من الاستماع إلى أصوات الدجاج القريبة منك. تأكد من أنك مشغّل للمؤثرات الصوتية.

استعمال عباءة المطارد لترويض الحيوانات

عندما تقصي بعض الحيوانات وتجمع مواردها، ستتمكن من صنع عباءة مطارد. بهذا الغرض، يمكنك التسلل خلف أي حيوان وحشي دون أن يشعر بك، وبالتالي سيصبح الترويض أسهل بكثير. هذا كل ما يتعلق بالحيوانات الوحشية حتى الآن. وعدت Epic بمزيد من الحيوانات المخيفة مما يعني أنه سيكون هناك حيوانات مفترسة أكثر على الطريق، ومن طريقة كلامهم نستنتج أنها ستكون قاتلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى