Battlefield Hardline ستكون مستقرة منذ الإطلاق ودون مشاكل على الحاسب الشخصي
أكد مطورو Battlefield Hardline في Visceral بأن نسخة الحاسب الشخصي من Hardline ستكون الأفضل وليست مجرد تصدير من منصة أخرى، مطمئنين معجبي السلسلة الذين حظيوا بطعم مر في أفواههم مع إصدار Battlefield 4 السيء والغير ثابت.
“الثبات هو إحدى المناطق الكبيرة التي ركزنا عليها اهتمامنا في Visceral أثناء تطوير Hardline. أعتقد بأننا جميعاً نستطيع الإتفاق على أن ثبات Battlefield 4 عند الإصدار لم يكن جيداً” قال Mike Glosecki أحد منتجي الجزء الجديد.
تابع Mike الحديث من خلال موقع Battlefield الرسمي وذكر كيف أنه تم إجراء العديد من الإختبارات للمكونات الجماعية في اللعبة على مدى السنتين الماضيتين للتأكد من جودة المباريات التنافسية على شبكة الإنترنت، كما أن مراحل البيتا التجريبية التي إصدرت قد ساهمت في تحسين ثبات مُخدمات اللعبة من خلال اكتشاف نقاط الضعف وإصلاحها.
أما عن نسخة الحاسب بشكل خاص، ذكر Mike بأنه لاعب حاسب بنفسه وبرأيه أن هذه المنصة هي أفضل المنصات على الإطلاق. هذا مادفع فريق العمل من استخدام كافة مالديهم في جعل التجربة مثالية لأصحاب الحواسيب الشخصية.
“نقوم بفعل مانستطيع لنحظى بما تقدمه أجهزة الأشخاص المختلفة من رسوميات، معدل إطارات، أساليب تحكم وإلى آخره. نحن لا نقوم فقط بتحويل نسخة أخرى إلى الحاسب. Battlefield بدأت على الـ PC مع جزئها الأول 1942 ونعلم بأنه لدينا قاعدة معجبين شغوفة على هذه المنصة.”
“يمكنك اللعب على دقات أعلى مما تقدمه بطاقتك الرسومية، يمكنك التحكم بمساحة الرؤية أو زيادة معدل الإطارات عن 60 إطار إن أردت. يمكنك حتى اللعب بثلاث شاشات لتجربة لعب غير مسبوقة. وأخيراً، إن كنت تفضل اللعب على لوحة مفاتيح وفأرة فإننا نقدم لك أفضل تحكم في هذه الأدوات للعبة إطلاق نار على الإطلاق.”
Battlefield Hardline قادمة للحاسب، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4 في 17 مارس القادم.