إستثمارات

شركة GameSquare Esports تستحوذ على Complexity Gaming بتكلفة 27 مليون دولار

شهدنا في أخبار الألعاب و الرياضيات الإلكترونية هذا اليوم صفقة تم بموجبها شراء Complexity Gaming من طرف GameSquare Esports، الشركة الأم لوكالة الرياضات الإلكترونيّة Code Red Esports.

من المقرر أن يتم الاستحواذ على منظمة الرياضات الإلكترونية الشمال أمريكية Complexity Gaming بتكلفة إجمالية بلغت 27 مليون دولار، و كنتيجة لذلك سيصبح المالكون الحاليون لمنظمة Complexity مساهمين رئيسيين في GameSquare Esports.
كجزء من الصفقة تم تعيين Jason Lake المؤسس و الرئيس التنفيذي لـ Complexity Gaming في منصب رئيس الرياضات الإلكترونية في GameSquare، كما سينضم Tom Walker، المدير المالي لشركة Dallas Cowboys و Travis Hoff، رئيس Goff Capital إلى هيئة إدارة GamesSquare، و من جهتها ستستغل هذه الأخيرة مكانتها كشركة عامة التداول لتعزيز نمو Complexity، و هو ما يتضمن توفير الدعم و الخدمات لتنويع عرضها، توسيع نطاق عملياتها التجارية و التوسع نحو أفق جديدة.
و بموجب الصفقة ستستمر المنظمة الأمريكية الشمالية Complexity في العمل خارج مقرها في فريسكو، تكساس. كما ستواصل كل فرقها للرياضات الإلكترونية التنافس تحت نفس الاسم.

و قد علق Justin Kenna، المدير التنفيذي لـGameSquare على الصفقة قائلا بأن Complexity قد بنت أسسا هامة تمهدها إلى مرحلتها المقبلة من النمو، و أضاف بأنهم يرون فيها إمكانيات هائلة لتداول المحتوى المذهل الذي تخلقه كل سنة، و هناك فرص متعددة لتمكين المعجبين من التعبير عن وفائهم لأحد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية في أمريكا.

و بدوره صرح Lake بخصوص هذا الاستحواذ بأن منظمته Complexity هي بالفعل واحدة من أشهر العلامات التجارية للرياضات الإلكترونية، و بالاستفادة من خبرات و موارد GameSquare ستنتقل إلى المرحلة التالية من النمو، كما عبر عن التزامهم باعتبار اللاعبين أولوية لهم، و السعي إلى الفوز بالمزيد من البطولات مع توسيع العلامة التجارية دوليا.

و يجدر بالذكر أن GameSquare ليست مجرد شبكة لمجتمع الألعاب و الشركة الأم لـ Code Red Esports ، بل تملك أيضا فرقا تنافس في مختلف العناوين، وعلى رأسها League of legends، Rainbow 7 و Crossfire.

اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى