أخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكة

شركة Gillette ستقوم برعاية IEM القادمة للعبة League of Legends والتوقيع مع xPeke

ماهو الرابط المشترك بين ألعاب الفيديو التنافسية وشفرات Gillette للحلاقة؟ لا نعلم في الحقيقة، لكن الشركة المعروفة ستبدأ بالاستثمار في عالم الرياضات الإلكترونية على المجال الواسع، وذلك بداية من Intel Extreme Masters القادمة في Katowice.

شركة شفرات الحلاقة الرجالية المملوكة من قبل “Procter & Gamble” قد أعلنت بأنها سوف تقوم بدعم البطولة رسمياً، إضافة للتوقيع مع لاعب League of Legends المحترف Enrique “xPeke” Cedeno، والمعروف بكونه بطل عالمي سابق في اللعبة ومالك فريق Origen.

إضافة إلى صفقة الرعاية مع ESL و Intel ستقدم Gillette للاعبين المحترفين المشاركين في IEM فرصة تصميم شفرات الحلاقة الخاصة بهم، وذلك عن طريق تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. كما سيتم تزويد اللاعبين بجميع ما يحتاجونه من منتجات إزالة الشعر التي يرغبون بها.

هذا وقد صرح الرئيس التنفيذي للشركة John Mang في البيان الصحفي بأن Gillette تشارك اللاعبين المحترفين شغفهم، وذلك في تركيزها على الدقة والإتقان في عملها. هذه ليست المرة الأولى التي تقوم Gillette بها بالقيام بنشاط يتعلق بألعاب الفيديو فقد تمت إقامة بطولة في لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer بساحة Gfinity Arena العام الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى