أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Heroic يتخلى عن موهبة الشاب الدينماركي بعد نزاع طويل

لا يمكن القول أن خبر اليوم لم يكن متوقع بل بالعكس تماماً، فقد صرح الفريق الدينماركي اليوم Heroic عن تعديلات على تشكيلته الرئيسية تؤكد صحة التوقعات السابقة.

 

حيث قرر الفريق التخلي بالكامل عن الشاب الدينماركي Valdemar “valde” Bjørn Vangså ذو عمر 22 سنة، وقد أكد اللاعب بنفسه هذا الخبر عبر تويتر عندما عبر عن رغبته بالانضمام لفريق جديد وعدم ارتباطه حالياً بأي فريق.

هذا وقد صرح اللاعب في السابق عن عدم تيقنه من مستقبله مع Heroic الذي قام وقتها بإخراج اللاعب من التشكيلية الرئيسية بهدف مساعدته في إيجاد فريق أخر لكن دون التخلي عنه بالكامل.

وجه اللاعب في تصريحاته الجديدة كلمات شكر إلى الفريق والشركة الراعية لهم RFRSH Entertainment، ويأمل أن ينضم إلى فريق جديد قريباً.

يذكر أن هذا الخبر يعتبر نهاية التشتت الطويل بين اللاعب valde و فريق Heroic ، فقد تم استبداله في نهاية مايو باللاعب Casper “cadiaN” Møller وإخراجه مباشرة من التشكيلة الرئيسية بوقت قريب من التصفيات المغلقة لبطولة ESL One Cologne .

ذلك حدث على الرغم من الأداء المذهل للاعب مع الفريق بعد أن تمكنوا بفضل مساعدته الفوز ببطولة International Gaming League 2016، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي بطولة IEM Katowice .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى