أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

الاستعداد لكأس العالم Overwatch 2: ما تحتاج لمعرفته عن البطولة بجائزة مليون دولار

يشهد عالم الرياضات الإلكترونية حدثًا بارزًا مع اقتراب كأس العالم لـ Overwatch 2، حيث تتجه الأنظار نحو هذه البطولة العالمية التي تعد بمنافسات شرسة وجائزة كبرى تصل إلى مليون دولار. البطولة، التي تُقام من 24 إلى 28 يوليو، ستجمع بين أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم في تحدٍ استثنائي لمهاراتهم واستراتيجياتهم.

تفاصيل البطولة

تتميز بطولة Overwatch 2 بنظام منافسات معقد ومتعدد المستويات. تنقسم المنافسة إلى مرحلتين رئيسيتين:

  • مرحلة المجموعات: تضم 16 فريقًا موزعين على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة فرق. كل فريق يواجه الآخر في جولات مزدوجة لضمان فرص متساوية لكل فريق لإظهار قوته.
  • مرحلة الإقصائيات: يتأهل الفائزون من كل مجموعة إلى الدور الثاني حيث يُقام دور إقصائي مباشر يضم 12 فريقًا. يُحسم الصراع على اللقب في مباريات قوية مكونة من خمس جولات لكل مباراة.
 كأس العالم Overwatch 2
كأس العالم Overwatch 2

جدول الجوائز

الجوائز المالية لكأس العالم Overwatch 2 تُظهر الأهمية الكبرى لهذه البطولة:

  • الفائز بالمركز الأول يحصل على $400,000.
  • المركز الثاني يحصل على $160,000.
  • المراكز من الثالث إلى الرابع تحصل كل منها على $80,000.
  • وتوزع الجوائز الأخرى بشكل تنازلي حتى المركز الثالث عشر إلى السادس عشر.
 كأس العالم Overwatch 2
كأس العالم Overwatch 2

تقدم كأس العالم لـ Overwatch 2 فرصة فريدة لعشاق الألعاب الإلكترونية لمشاهدة أعلى مستويات الأداء والتكتيكات في عالم Overwatch. مع مجموع جوائز يصل إلى مليون دولار، تعد هذه البطولة بأن تكون واحدة من الأحداث البارزة في تقويم الرياضات الإلكترونية لهذا العام.

اظهر المزيد

Amr

مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي و رئيس قسم الرياضة الالكترونية ل ESME ،خبرة في مجال الرياضة الالكترونية عشر سنوات مهتم بتحويل عالم الرياضة الالكترونية في مصر خصوصاً و الوطن العربي عموماً الى مجال منتشر و يجتمع عليه الجميع مثل كرة القدم ، وعاشق لألعاب الشوتر والMOBA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى