كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

احصل على Skins لعبة Overwatch من جميع الفعاليات السابقة مع حدث Anniversary Remix

كشفت Blizzard عن فعاليات Anniversary Remixes الجديدة لعام 2022 في Overwatch، لتكون طريقتها الخاصة لوداع اللعبة الشهيرة مع اقتراب إطلاق جزئها الثاني وانصباب التركيز عليه

 

عوضاً عن فعاليات Summer Games، Archives المعتادة وغيرها، سيجد اللاعبون ما يدعى Anniversary Remixes، وهي أحداث تتيح لهم فتح جميع المظاهر السابقة لكل شخصيات اللعبة والتي كانت محدودة عند إصدارها بحدث معين سابق، بالإضافة لبعض المظاهر الجديدة أيضاً.

علاوة على ذلك، ستتوافر الأنماط المحدودة أمثال Uprising، Storm Rising، Junkenstein’s Revenge وغيرها للعب أيضاً، حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بأنماطهم المفضلة من الماضي واستعادة ذكرياتهم معها.

كما هو الأمر مع فعاليات Anniversary الاعتيادية، فإن أحداث Remix سوف تقوم بفتح الأبواب سامحة لكم بفتح جميع المظاهر التي كانت متواجدة بشكل طبيعي في تلك الفعاليات الماضية، بالإضافة لمظاهر Remixed جديدة. حيث توفر لمحة جديدة على أفضل المظاهر المحبوبة التي أطلقناها، حيث يمكنكم التطلع لامتلاك 6 منها كل حدث Remix”

– مدير المجتمع AndyB

تبدأ فعالية Anniversary Remix: Volume 1 الأولى في 5 أبريل، وبالطبع، فجميع المظاهر التي تمتلكها ستتمكن من استخدامها في Overwatch 2 حال إصدارها. وبالحديث عن الجزء الثاني، فمرحلة Beta التجريبية الأولى ستنطلق في 26 أبريل من العام الحالي أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى