أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالمية

الاستعداد لكأس العالم Tekken 8: ما تحتاج لمعرفته عن البطولة بجائزة مليون دولار

يشهد عالم الرياضات الإلكترونية حدثًا بارزًا مع اقتراب كأس العالم لـ Tekken 8، حيث تتجه الأنظار نحو هذه البطولة العالمية التي تعد بمنافسات شرسة وجائزة كبرى تصل إلى مليون دولار. البطولة، التي تُقام من 22 إلى 25 أغسطس، ستجمع بين أفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم في تحدٍ استثنائي لمهاراتهم واستراتيجياتهم.

تفاصيل البطولة

تتميز بطولة Tekken 8 بنظام منافسات معقد ومتعدد المستويات. تتضمن المنافسة العديد من الفعاليات والتحديات لضمان أفضل أداء من اللاعبين:

  1. مرحلة التأهيل: يتم تحديد اللاعبين المؤهلين للبطولة من خلال سلسلة من الفعاليات الإقليمية والدولية، بما في ذلك أحداث DreamHack في أمريكا والسويد، وEVO في اليابان، وبطولات أخرى في كوريا، أمريكا، فرنسا، وأستراليا.
  2. النهائيات: يتأهل أفضل اللاعبين من كل حدث إلى النهائيات التي ستقام في الرياض، حيث سيتنافسون على الجائزة الكبرى في مواجهات مباشرة.

توزيع الجوائز

الجوائز المالية لكأس العالم Tekken 8 تُظهر الأهمية الكبرى لهذه البطولة، وتوزع كالتالي:

  • المركز الأول: 400,000 دولار
  • المركز الثاني: 200,000 دولار
  • المركز الثالث: 100,000 دولار
  • المركز الرابع: 50,000 دولار
  • المراكز من الخامس إلى الثامن: 25,000 دولار لكل منها
  • المراكز من التاسع إلى السادس عشر: 10,000 دولار لكل منها
  • المراكز من السابع عشر إلى الثاني والثلاثين: 5,000 دولار لكل منها
تفاصيل بطولة Tekken 8 في كأس العالم للرياضات الالكترونية
تفاصيل بطولة Tekken 8 في كأس العالم للرياضات الالكترونية

مراحل التأهل

تتوزع الفرق المشاركة من مختلف أنحاء العالم وفقًا للتصفيات الإقليمية. تشارك فرق من أمريكا الشمالية، أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية. هذا النظام يضمن مشاركة متنوعة وتنافسًا عالميًا بين أفضل اللاعبين.

التسجيل والمشاركة

تم فتح باب التسجيل للاعبين الراغبين في المشاركة عبر منصات مخصصة للتصفيات الإقليمية، ويستمر التسجيل حتى موعد البطولة. اللاعبين الذين يتأهلون عبر التصفيات الإقليمية سيتاح لهم فرصة المشاركة في النهائيات الكبرى في الرياض.

الختام

تقدم كأس العالم لـ Tekken 8 فرصة فريدة لعشاق الألعاب الإلكترونية لمشاهدة أعلى مستويات الأداء والتكتيكات في عالم Tekken. مع مجموع جوائز يصل إلى مليون دولار، تعد هذه البطولة بأن تكون واحدة من الأحداث البارزة في تقويم الرياضات الإلكترونية لهذا العام.

اظهر المزيد

Amr

مسؤول مواقع التواصل الاجتماعي و رئيس قسم الرياضة الالكترونية ل ESME ،خبرة في مجال الرياضة الالكترونية عشر سنوات مهتم بتحويل عالم الرياضة الالكترونية في مصر خصوصاً و الوطن العربي عموماً الى مجال منتشر و يجتمع عليه الجميع مثل كرة القدم ، وعاشق لألعاب الشوتر والMOBA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى