أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

لعبة Wild Rift جاهزة لتقديم نظام في المواجهات التصنيفية على أساس المراكز

هذا الأمر قد يصنع فارقًا كبيرًا

أصبجت Wild Rift، وهي نسخة الموبايل من لعبة ليج أوف ليجندز، جاهزة لتقديم نظام مراكز خاص بها وفريد من نوعه في المواجهات التصنيفية. هذا النّظام الجديد، المعروض في آخر مذكرة لمطور اللعبة، ينهي طريقة المركزين المفضلين المستخدمة في جهاز الكمبيوتر، وتقدّم نظاما للمواجهات التصنيفية الذي من خلاله يختار اللاعبون مراكزهم، (المرغوبة حتى الأقل رغبة بها).للّاعبين الّذين لا يريدون اختيار مراكزهم بشكل يدوي، Wild Rift ستفحص تاريخ مبارياتهم وستفضّل مراكزهم الأكثر لعبا بها بدلا عن ذاك.

نظام الإختيار الجديد في Wild Rift

هذا النظام، القادم قريبا إلى اللعبة، سيصدر أوّلا كاختبار صغير لأيام قليلة لاختبار مدى فعاليته قبل إصداره لجميع اللاعبين لاحقا خلال السنة. أي لاعب يريد أن يكون جزءا من هذا الاختبار سيجد طابورا منفصلا في باب المواجهات التصنيفية مع كون النّظام مفعّلا. ميزة أخرى لمن يريد المساعدة في الاختبار هي أن نتائج المباريات والتصنيفات والتقدم في اللعبة لن ترحّل.

كما في الإصدار الأول للّعبة، سيضطر اللاعبون في المنطقة الأمريكي إلى الانتظار لهذه الميزة وذلك لكون اللعبة جديدة. كل اللاعبين المتواجدين في أماكن أخرى، سيتمكنون من اللعب بها. إنّ النظام المعتمد على المراكز هو أمر لطالما طالبت به مجتمع اللعبة منذ اصدار اللعبة. وذلك لكون النظام الحالي الخالي من تفضيل المراكز، يزيد من الإرباك بين اللاعبين الّذين لا يستخدمون نظام المحادثة للمطالبة بمركز خلال المواجهة.

وبالتالي ستكون هذه إضافة أخرى تقرب Wild Rift من اللعبة الأساسية بعد أن قامت بإستنساخ خريطتها وأبطالها لتقترب بذلك من أن تصبح لعبة Wild Rift جاهزة لعالم الرياضات الإلكترونية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى