أخبار الرياضات الإلكترونيةأكادمية لولليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجيندز: أكثر أبطال تم إختيارهم من قبل المحترفين في 2020

أفضل أبطال 2020 في LoL

شهد الميتا الخاص بلعبة ليج أوف ليجيندز العديد من التغييرات في سنة 2020 بعد موسم تاريخي للعبة. فقد شهدت هذه السنة ظهور ستة أبطال جدد في اللعبة، وقد سرق بعضهم الأضواء أكثر من غيره وفتحوا مجال لإستراتيجيات ومقاربات جديدة للعبة. ولكن ظهور هؤلاء الأبطال لم يقف بوجه أبطال اللعبة المحبوبين الذين إستمروا بالظهور بشكل دائم بالرغم من كثرة المتغيرات حولهم، وتمكنوا من ترك بصمتهم على الموسم الإحترافي. لهذا السبب قررنا أن نلقي نظرة على أفضل أبطال العام قبل بداية الموسم المقبل من ليج أوف ليجيندز.

أفضل أبطال 2020 في ليج أوف ليجيندز

Ornn

فرض Ornn نفسه على الميتا كأفضل Tank يمكن إختياره في الـ Top Lane. فقد ظهر البطل في 64% من إختيارات الأبطال في المسلك العلوي حيث تم إختياره 1909 مرات. وبالرغم من أن بعض الأبطال كان لديهم فترات نجاح في الـ Top،ولكن ظل Ornn  الخيار الأضمن. فيما يخص البطولات الإحترافية، فقد ظهر Ornn بقوة في بداية الموسم وختامه حيث تم إختياره/حظره بنسبة 74% في القسم الربيعي وبنسبة 91% في بطولة Worlds. هذا الأمر سببه قدرة Ornn على التأقلم مع كل الظروف مما جعله خيار مناسب للفرق التي لا تريد أن تكشف كل أوراقها.

Lee Sin

إذا سألت عن أبطال الـ Jungle، فمن المرجح أن تكون الإجابة Master Yi وLee Sin. وبينما يعتبر الأول مزعج وغير مجدي للمحترفين، يصننف الثاني كأفضل أبطال المركز في السنوات الأخيرة. فقد حصد هذا البطل نسب إختيار عالية من المحترفين في خمسة من الست مواسم الأخيرة. فيما يخص 2020، وصلت نسبة إختيار Lee Sin إلى 42% وهو الظهور الأكبر له منذ 2014. فقد تم إختيار البطل 1607 مرات، أي أكثر من أقرب منافس له بفارق 400 مباراة.

Syndra

شهد هذا الموسم عودة قوية للـ Mages في المسلك الأوسط، وأبرز العائدين كان Syndra. وصلت نسبة إختيار/حظر هذه البطلة في 2020 إلى 60% لتكون رابع أكثر بطل يتم إختياره بهذا الموسم من ليج أوف ليجيندز، متفوقة بذلك على كل من Azir وZoe بعد أن تم إختيارها 1249 مرة وحظرها 2318 مرة.

Aphelios

أكبر دليل على هيمنة Aphelios في 2020 هو وصول نسبة حظره إلى 86% بالرغم من أنه لم يكن متوفر إلا لبضعة أسابيع. سيطرة Aphelios الشبه كاملة على القسم الأول من الموسم جعلته خياراً دائماً طيلة الموسم بالرغم من محاولات ريوت العديدة لإضعافه (والتي نجحت في النهاية). هذه السيطرة ترجمت إلى 2000 إختيار في هذا العام.

Nautilus

تمحور دور الـ Support في 2020 حول الـ Tanks وهذا الأمر تسبب بظهور شبه دائم لأبطال مثل Leona وThresh. ولكن البطل الأبرز لهذا العام هو Nautilus الذي تم إختياره 2072 مرة ليكون الرقم واحد في الميتا لهذا الموسم. هذا الأمر نتج عن طبيعة البطل الملائمة لكل ما قدمه هذا الموسم، بالإضافة إلى حظر أي بطل Support يتفوق عليه في ليج أوف ليجيندز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى