البطولاتببجي موبايلبطولات عالمية

التسجيل في بطولة PUBG Mobile Club Open 2021 لموسم الانقسام الخريفي مستمر إلى غاية 11 يوليو

التسجيل في موسم الانقسام الخريفي من 2021 PMCO :

تأخذنا أخبار الألعاب و التكنولوجيا إلى بطولة PUBG Mobile Club Open 2021 التي تم الكشف عن أهم تفاصيل التسجيل فيها، فإليكم أبرزها.

كشفت ببجي موبايل | PUBG Mobile عن كل ما يخص التسجيل في (PMCO) PUBG Mobile Club Open لموسم الانقسام الخريفي، بحيث سنشهد في هذه البطولة تنافس فرق الهواة و شبه الهواة الأفضل على الإطلاق من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الأوسط، الأمريكيتين،  أوروبا جنوب آسيا و جنوبي شرق آسيا.

تم تحديد فترة التسجيل في  PMCO 2021 ابتداءً من 23 يونيو، و ستستمر إلى غاية 11 يوليو الجاري، و قد حصلت بعض الفرق بالفعل على دعوة للتسجيل.

بطولة PUBG Mobile Club Open 2021 التي تعرف اختصارا باسم PMCO هي عبارة عن نظام بيئي للرياضات الإلكترونية لشبه المحترفين في لعبة ببجي موبايل، و قد عرفت في سنة 2021 توسعا إلى 23 دولة و منطقة كما شهدت PMCO  في موسم الانقسام الربيعي تسجيل ما يناهز 58808 فريق من 180 دولة،  و هو ما يمثل زيادة 55% مقارنة بسنة 2020.

ببجي موبايل
ببجي موبايل

بلغت الجائزة المالية لنسخة PMCO 2021 ما مجموعه 2 مليون دولار، و تهدف البطولة أساسا إلى تمهيد الطريق للاعبين نحو الاحتراف و تقديم فرصة التنافس مع أفضل لاعبي PUBG Mobile على الصعيد العالمي كجزء من PUBG Mobile Pro League، و تأتي PMCO كتعبير عن التزام ببجي موبايل بتطوير نظامها البيئي في الرياضات الإلكترونية و دعمها للمتنافسين من كافة المستويات.

و كخطوة إضافية في سبيل الحد من الغش و الرفع من نزاهة بطولة PMCO 2021 Fall Split أصبح لزاما على كل اللاعبين تثبيت برنامج مكافحة الغش GAC خلال التصفيات التي ستدور حسب التواريخ التالية:

  •         الفرق المدعوة،  تركيا،  العراق،  مصر،  السعودية، الإمارات العربية المتحدة،  باكستان، بنغلاديش، نيبال، المكسيك، البرازيل، الفرق المدعوة من الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، افريقيا، الفرق المدعوة من جنوب آسيا، الفرق المدعوة من أمريكا اللاتينية،  أمريكا الشمالية و رابطة الدول المستقلة، ألمانيا، فرنسا و الفرق المدعوة من أوروبا،  المملكة المتحدة، الفرق المدعوة من جنوب شرق آسيا.

o       تاريخ التصفيات: من 20 إلى 26 يوليو

  •         HTM

o       تاريخ التصفيات: من 20 إلى 26 سبتمبر

معلومات عن PUBG Mobile Club Open  (PMCO) :

تمنح PMCO الفرصة لفرق الهواة من 23 دولة و منطقة للتنافس مع أفضل لاعبي ببجي موبايل في العالم ضمن PUBG Mobile Pro League (PMPL) ، و قد شهدت البطولة في سنة 2021 لوحدها مشاركة 58808 فريق من 180 دولة و منطقة، و هو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 55% مقارنة بالسنة الماضية. و يقدم برنامج ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية في سنة 2021 جوائز تبلغ قيمتها 14 مليون دولار، و هي ما تمثل أعلى قيمة في تاريخ ألعاب الموبايل بأكمله.

اظهر المزيد

رامي العائش

إنسان مهووس بالألعاب الإلكترونية على الحاسب الشخصي بالتحديد و التكنولوجيا التي تتعلق بالألعاب و التي أعتبرها ثقافة عصرية ترفيهية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى