مقــالات مـــفيدةكافة الأخبار

الرياضات الإلكترونية للجميع: كيف استطاع اللاعبون العرب الوصول للعالمية

قصة VoltiaX هي واحدة فقط من عشرات قصص النجاح بأدنى الإمكانيات

يكمن جمال الرياضات الإلكترونية في عدم محدوديتها، فهي رياضة “بلا حدود” بكل معنى الكلمة. لا يهم إن كنت عربياً أم أجنبياً، أبيضاً أم ذو بشرة داكنة، ذكراً أم أنثى، إن كنت تمتلك المهارة.. فسيلمع نجمك دون شك أينما كنت، وهو ما أصبحنا نراه بكثرة للاعبين محترفين صعدوا من وطننا العربي

 

اللاعب المصري الشاب VoltiaX هو أحدث الأمثلة في الرياضات الإلكترونية المحلية، فهو واحد من أصغر محترفي لعبة Fortnite في المنطقة، واستطاع بعمر 16 عاماً ومن دون أية إمكانيات تُسهل له طريقه بأن يصل لبطولة FNCS All Star العالمية، حيث يمثل مصر في البطولة بعد أن انضم لمنظمة RA’AD كأصغر مواهبها الشابة.

بغض النظر عن المركز الذي حققه اللاعب في البطولة، فمجرد وصوله إلى الساحة العالمية دون اتكاله على أي دعم أو تسهيلات هو أمر ترفع له القبعة، وقد استطاع بمهارته وحدها التوقيع مع فريق احترافي وتمثيل بلاده في واحدة من أكبر بطولات العالم. لا توجد أية عقبات فيزيائية أو جسدية، فقط امتلك ذهناً صافياً وأيدٍ سريعة وستستطيع تحقيق النجومية!

يُعد VoltiaX واحداً من العديد من اللاعبين العرب الذين وجدوا أنفسهم في فرق احترافية، فمن الفرق العربية الشهيرة وحتى الفرق العالمية الضخمة مثل Nigma باللاعبين “GH” اللبناني و “Miracle-” الأردني، هناك حتماً إمكانيات ضخمة متواجدة في السوق العربية، وهي بحاجة للمزيد من الرعاية والاهتمام لتبرز بشكل أكبر وأسرع.

هذه القصص لن تتوقف، ففي الوطن العربي ماتزال الكثير من المواهب الشابة موجودة بيننا. إن كنت أحد المحترفين ذو النتائج العالية تابعنا على قنوات التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تويتر و انستغرام باستمرار، حيث نقوم بنشر البطولات العربية والعالمية التي تستطيع المشاركة بها. قد يحالفظ الحظ قريباً، لذا لا تستسلم!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى