أخبار ألعاب الفيديو

الموسم الجديد من كول أوف ديوتي موبايل سيدعى New Order

سلاحين، خريطة وبعض الأطوار

مع إقتراب الموسم الثالث عشر للعبة كول أوف ديوتي موبايل من النهاية، بدأت Activison بإصدار الإعلانات التشويقية لأول مواسم سنة 2021. فقد أشار الناشر في تحديثه الأخير لمجتمع اللعبة بأن الموسم الجديد من كول أوف ديوتي موبايل سيدعى New Order. الملفت في الأمر هو أن Activision قد قررت إعادة ضبط عداد المواسم حيث سيكون الموسم المقبل هو الموسم الأول بدلاً من الموسم رقم 14. السبب وراء هذه الخطوة هو رغبة الناشر في إبقاء الرقم سهلاً وواضحاً. سينطلق الموسم الجديد في 26 يناير وسيتم الكشف عن الإضافات الجديدة في الفترة المقبلة.

إضافات New Order في كول أوف ديوتي

أسلحة جديدة

كشفت Activision في تحديثها بأن الموسم المقبل سيشهد قدوم سلاحين جديدين. تم الكشف عن هاذين السلاحين عبر إعلانات تشويقية والتي أشارت إلى أن الأول سيشبه سلاح Famas الـ Burst Rifle الشهير والثاني سيكون SKS Marksman Rifle ليكون بذلك ثاني Marksman Rifle يتم إضافته للعبة بعد سلاح Kilo-Bolt Action. سيتوفر السلاح الأول كجزء من الباتل باس الخاص بالموسم، أما الثاني فستتمكن من الحصول عليه عبر التحديات التي ستقدمها Activision في مختلف فترات الموسم.

خريطة جديدة

بعد أن ظهرت على السيرفر التجريبي في الشهر الماضي وتسربت مختلف الأخبار حولها. قامت Activision بالتأكيد على خبر قدوم خريطة جديدة للعبة الموبايل الخاصة بها. ستدعى هذه الخريطة Rebirth ولكنها مختلفة كلياً عن شقيقتها الموجودة في Warzone. فهذه الخريطة المتوسطة الحجم تجري أحداثها في منطقة مسكونة محاطة بالأبنية بدلاً من خريطة باتل رويال واسعة.

طور عائد

سيشهد الموسم المقبل من كول أوف ديوتي موبايل عودة طور Attack of the Undead ولكن بشكل جديد حيث ستضم النسخة الجديدة عشرين لاعب. سيبدأ الطور بلاعبين بدور الـ Undead ولن يتمكن هاذين اللاعبين من القتل إلا عبر إستخدام سكاكينهم. سيكون هدف الـ Undead قتل الجميع بينما سيتوجب على الفريق الأخر تفاديهم وإستخدام الميزات الخاصة للتفوق عليهم.

سيصدر الموسم الجديد بعد أربعة أيام ومن المفترض أن تقوم Activision بالكشف عن إضافات أخرى في هذه الفترة لذا ترقبونا لكل جديد خاص بلعبة كول أوف ديوتي موبايل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى