أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالمية

المنظم الشهير ESL يكشف عن جدول بطولاته لسنة 2021

بطولات في كل من دوتا وكاونتر سترايك

بعد موسم غريب في 2020 شهد معاناة كبيرة لمنظمي البطولات، ودمج العملاقين ESL وDreamHack لتفادي خسائر كبيرة في تلك الفترة. قامت ESL بالكشف عن جدول بطولاتها لموسم 2021 والتي أكدت فيه بأنها ستقوم بإقامة معظم بطولاتها بحضور اللاعبين داخل بيئة سليمة. أشار المنظم إلى أنهم لا يستبعدون عودة الجمهور في المستقبل البعيد، ولكن حتى الأن ستكون معظم البطولات في صالات مغلقة.

سنسعى لأن نكون أوضح وأكثر واقعية في قراراتنا التي سنتخذها في 2021. لهذا السبب نتوقع عودة الجماهير إلى بطولاتنا في نوفمبر، ولكن هذا الأمر قد يتغير مع تغير قواعد السلامة العامة المحلية والعالمية على مدار العام. هذا الأمر يعني بأننا سنقيم وضع كل بطولة بشكل فردي لنتأكد من أننا نقوم بإتخاذ الخيار الصحيح للاعبين والعاملين.

جدول بطولات ESL لعام 2021

سيتضم جدول ESL لهذا العام العديد من البطولات في كل من دوتا 2 وكاونتر سترايك. الجدير بالذكر هو أن بعض البطولات الخاصة بلعبة دوتا لن تكون مرتبطة بسلسلة DPC، التي تشارك فيها كل من ESL وDreamHack في منطقتي أوروبا وCIS، وهو أمر سيسعد الفرق المتوسطة والصغيرة التي اشتكت من قلة الموارد المالية في بطولات هذا العام.

ESL

هاتين البطولتين تمتلكان جوائز بقيمة 400 ألف دولار ولكن دون أي تاريخ محدد لإقامتهما. ستأخذ البطولة الأولى ESL Summer مكان بطولة برمينغهام السنوية وستقام في صالة مغلقة. أما البطولة الثانية فسيحاول المنظم تنظيمها في وقت يمكن إحضار الجماهير فيه.

بالنسبة لبطولات كاونتر سترايك، فسيتم تغيير كل من Intel Extreme Masters التي تقام في Katowice وبطولة Pro League في موسمها الثالث عشر إلى بطولات عن بعد أما بطولات مالطا ستقوم في صالة مغلقة لتترك الجماهير لبطولة Cologne. ليصبح الجدول على الشكل التالي:

  • IEM Katowice 2021: من 16 إلى 28 فبراير
  • EPL: Season 13 Malta: من 8 أذار إلى 11 أبريل
  • DreamHack Masters Spring 2021: من 29 أبريل إلى 9 مايو
  • IEM Summer 2021: من 3 إلى 13 يونيو
  • ESL One Cologne 2021: من 6 إلى 28 يوليو
  • EPL: Season 14 Malta: من 8 سبتمبر إلى 11 أكتوبر
  • IEM Fall 2021: من 14 إلى 20 أكتوبر
  • IEM Winter 2021: من 2 إلى 12 ديسمبر

ستتبع بطولات الألعاب الأخرى (مثل Starcraft) النظام نفسه مع جدولها الخاص.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى