أخبار الرياضات الإلكترونية

المنظمَين ESL وDreamhack يدخلان في شراكة كبيرة

ستبقى البطولات ولكن التنظيم سيصبح مشتركاً

قام أكبر منظمَين في عالم الرياضات الإلكترونية ESL وDreamhack بدمج عملياتهم في منظمة واحدة تدعى ESL Gaming. تم الكشف عن هذه الشراكة عبر بيان طويل أكدوا فيه بأن طريقة عمل المنظمَين لن تتغير بالرغم من الدمج الذي حصل بينهما. هذا الأمر يعني بأن بطولات Dreamhack ستبقى بطولات Dreamhack بينما ستحافظ بطولات الطرف الأخر على إسمها.

سبب الشراكة بين ESL وDreamhack

أشار المنظمَين في البيان بأن هذه الخطوة ستساهم في المساعدة بتسريع مهتهما في “رسم مستقبل الرياضات الإلكترونية والألعاب”. قد تكون هذه الخطوة هي مفاجأة كبيرة ولكنها في الحقيقة ليست كذلك، فالمنظمين تابعان لنفس الشركة التي تدعى Modern Times Group وهناك شراكة وتعاون بينهما في ما يخص بطولات ESL Pro Tour للعبة CSGO التي تحتوي على بطولات منظمة من كلا الطرفين. بالنسبة لقيادة هذا المشروع، سيتم إدارة المنظمة الجديدة من قبل كل من كريغ ليفين ورالف رايكرت بحسب التقارير وهو أمر متوقع نظراً لخبرة كل منهما في عالم الرياضات الإلكترونية.

تأثير هذه الشراكة على المشاهدين

كما ذكرنا أعلاه هذه الشراكة لن تؤثر على أي من بطولات الطرفين وسيكون هدفها تحسين تجربة المشاهدين عبر طرق مبتكرة في التواصل مع محتمعات الرياضات الإلكترونية ومحبيها على مختلف المنصات وفي مختلف الألعاب. سيكون علينا الإنتظار لنرى تأثير هذه الشراكة وإنعكاسها على عالم الرياضات الإلكترونية والمشهد الإحترافي في ألعاب مثل CSGO ودوتا التي تعاني من مشاكل كبيرة في ما يخص البطولات.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى