غير مصنف

تويتش: TheGrefg يحطم أرقام المشاهدة القياسية من جديد

الستريمر يكسر رقمه

شهد عالم البث وصناعة المحتوى حدث تاريخي على تويتش مساء يوم أمس. هذا الحدث هو الكشف عن سكن TheGrefg في لعبة فورت نايت. قد يبدو هذا أمراً عادياً لمعظم الناس، ولكنه كان حدثاً مهماً لأكثر من مليوني شخص، وسرعان ما تحول إلى حدث عالمي بعد أن حطم (أو دمر) الستريمر الإسباني الرقم القياسي لعدد المشاهدين لبث واحد على المنصة والذي كان مسجلاً بإسمه أيضاً.

دخول TheGrefg تاريخ تويتش

عندما قامت أيبك جيمز بعرض الحدث الختامي للموسم الرابع من فورت نايت في أوائل ديسمبر، تمكن TheGrefg من تحطيم رقم نينجا كأكثر بث يتم مشاهدته في تاريخ تويتش بعد أن حصد 660 ألف مشاهد ليتفوق بذلك على نينجا الذي تم مشاهدته من قبل 650 ألف شخص عندما لعب فورت نايت مع Drake. ولكن إذا كنت من الذين ظنوا بأن TheGrefg كان محظوظاً وقتها بسبب ضخامة الحدث الختامي، عاد الستريمر مساء يوم أمس لتحطيم الرقم مجدداً بعد أن شاهد بثه أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم ليصبح بذلك الفارق بينه وبين أقرب منافس أكثر من 1.7 مليون.

تويتش

الملفت في الموضوع هو أن TheGrefg تمكن من كسر الرقم حتى قبل صدور السكن ولكنه وصل إلى القمة عند صدوره. شعبية TheGrefg الضخمة قد تفسر سبب إختياره كأحدث إضافة لسلسلة أيقونات فورت نايت. بالنسبة للسكن، فهو سكن جميل وملفت وحصل TheGrefg على إيموت خاصة به أيضاً، ولكن أهميته ليست بأهمية الرقم الذي تحطم يوم أمس. وفي السابق عندما سألنا في حال سيتمكن TheGrefg من إعادة تكرار إنجازه والأن أصبح لدينا الإجابة.

يأتي هذا الأمر بعد يوم من شكاوى المحترفين بخصوص جوائز البطولات وعددها، حيث إعتبر بعضهم بأن اللعبة قد دخلت مرحلة الموت البطيء وبأن أيبك جيمز بدأت بالتخلي عن محترفيها. ولكن إذا دل هذا الرقم على شيء، فهو أن اللعبة ما زالت بألف خير ولكن الرياضات الإلكترونية لم تعد من أولويتها بعد تعثر مخططات النسخة الثانية من كأس العالم بسبب كورونا. فيما يخص تويتش، سيكون هذا البث دفعة قوية للمنصة وتأكيد على قوتها العالمية في مجال البث.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى