خدمة Microsoft السحابية يمكنها العمل على كافة الألعاب حتى الخاصة بالبلايستيشن 4
يبدو أن مخدمات Azure الخاصة بشركة مايكروسوفت لن تكون حكراً على أحد، على الرغم من ترويجها كإحدى ميزات جهاز الأكسبوكس ون الجديد، ومؤخراً بعرض ماتستطيع المعالجة من خلالها فعله في Crackdown 3.
حينما تم سؤال رئيس فرع Xbox عبر تويتر عن السبب الذي لا يجعل Microsoft تستخدم المعالجة السحابية مع كافة الألعاب، أجاب Phil Spencer بأن الخدمة متوفرة للجميع وحتى للمنصات الأخرى إن أرادت ذلك، في إشارة منه إلى توافر مخدمات Azure للجميع وبأن الأمر يعود إلى المطورين لاختيار العمل مع الخدمة السحابية.
@Tysonie1 @The_CrapGamer Azure services are available to any game, even other platform's exclusives. We wouldn't keep someone from using.
— Phil Spencer (@XboxP3) December 19, 2015
تم سؤال Spencer أيضاً عما إذا كان الجزء الثاني من لعبة إطلاق النار Titanfall سيستفيد من هذه الخدمة أم لا، لكنه لم يقم بإعطاء أي تعليقات عن الأمر. سنرى بأنفسنا حينما تأتي Titanfall 2 للحاسب، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون في وقت لاحق، كما سنتعرف على قوة المعالجة السحابية مباشرة عند إطلاق Crackdown 3 للأكسبوكس ون في العام القادم 2016.