أخبار الرياضات الإلكترونية

إعادة إصدار Final Fantasy VII ستحظى بتمثيل صوتي كامل

هذا الإعلان الجديد قد لا يكون مفاجئاً جداً لمن قام بمشاهدة عرض Final Fantasy VII Remake في PSX الماضي، لكن بكل حال فقد تم التأكيد رسمياً من قبل مخرج إعادة الإصدار الشاملة هذه بأن اللعبة ستحظى بتمثيل صوتي كامل لكافة الشخصيات.. وداعاً للنصوص المقروءة.

في اللعبة الأصلية التي صدرت للبلايستيشن 1 عام 1997، اعتدنا مشاهدة الحوارات داخلها كمثيلاتها من ألعاب الآر بي جي آنذاك عبر نصوص متتالية، لكن إعادة الإصدار التي تم الإعلان عنها مؤخراً سوف تقوم بتغيير ذلك. وفقاً لمقابلة جديدة مع “Tetsuya Nomura” فإن العصر الحديث يتطلب هذا النوع من التغيير.

“ببساطة، ستكون اللعبة ممثلة صوتياً بالكامل. لم نقرر بعد من سيكون ممثلي الشخصيات التي لم تتواجد في فلم Final Fantasy 7: Advent Children.” في إشارة إلى أن الممثلين الصوتيين الذين شاهدناهم في العرض هم نفسهم من قاموا بالتمثيل في فلم عام 2005.

كما علمنا سابقاً فإن فريق التطوير يرغب في استكشاف قصص الشخصيات الخلفية وإضافة المزيد من العمق لها، لذا قد يكون التمثيل الصوتي أداة تساهم في إيصال تلك الرغبة.

Final Fantasy VII Remake لا تزال دون موعد إصدار، وستأتي أولاً للبلايستيشن 4 ثم لمنصات أخرى وذلك على شكل عدة أجزاء متتالية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى