دوتا 2أخبار الرياضات الإلكترونية

دوتا 2: أبرز بطولات شهر ديسمبر

مواجهات ممتعة قبل بداية الموسم الجديد

قد يظن البعض بأنه مع إقتراب نهاية العام، الذي سيحضر التحديث الجديد إلى جانب البطلة الجديدة وبداية الموسم الجديد من بطولات DPC، بأن دوتا 2 لا تحتوي على بطولات تمتع المشاهدين في هذه الفترة. ولكن هذا الأمر غير صحيح، فسيحصل محبو اللعبة على مجموعة من البطولات لينهوا بها سنة 2020 وسنستعرض جنيعها هنا.

بطولات ديسمبر في دوتا 2

بطولة Dota Pit

سيقدم هذا الشهر النسخة الرابعة من بطولة Dota Pit والتي ستجري في كل من أوروبا والصين. وقد بدأت في الأيام الماضية البطولة الصينية التي تضم 8 فرق مقسمين على مجموعتين. هذه الفرق تشمل LGD وVici إلى جانب فريق النجوم Elephants. بالنسبة للبطولة الأوروبية فستنطلق في الخامس عشر من ديسمبر وستضم فرق مثل VP وOG اللذان يعتبران المرشحين الأكبر للفوز بالبطولة.

بطولة Epic League

إذا تابعت دوتا في شهر نوفمبر فستعرف بأن Epic League تقدم أفضل المواجهات في دوتا 2 حالياً. فالبطولة تضم فرق من أفضل منطقتين في دوتا 2. وتقدم صورة شبه مطابقة لما يمكننا أن نتوقعه في الموسم المقبل من الـ DPC. فهي عبارة عن دوري مصغر مقسم لدرجتين يهبط فيه أسوأ فريق ويصعد أفضلهم قبل أن يتم الإنتقال لمرحلة جديدة.وفي حالة Epic League ستكون مرحلة الأدوار الإقصائية. ستجرى الأدوار الإقصائية لكلا الدرجتين وستختم البطولة ينهائي كبير يجمعهم.

موسم جديد من Beyond The Summit

بدأ الموسم الجديد من بطولات Beyond The Summit مساء يوم أمس في كل من أمريكا الشمالية وجنوب شرق أسيا. وستلنحق بهم الفرق الأوروبية في 16 ديسمبر. ستلعب البطولة بمجموعات قبل الإنتقالإلى الأدوار الإقصائية. الأمر الذي يميز هذه البطولة هو أنها ستكشف لنا عن قائمة لاعبي فريق T1 الجديدة بالإضافة إلى فريق Arkosh Gaming الذي ينتظره الجميع.

بطولات أخرى

هذه البطولات لن تكون الوحيدة لهذا الشهر. فمنذ بضعة أيام إختتمت بطولة Realms Collide الثانية. بالإضافة إلى ذلك ستجرى الأدوار الإقصائية لبطولة Artisan Dota League وبطولة Carnival Cup في كل من جنوب شرق أسيا والصين. وإذا أردت بعض الدوتا اللاتينية، فيمكنك متابعة بطولة Movistar Liga Pro Gaming.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى