دوتا 2

دوتا 2: بعض التوقعات للبطلة القادمة في ديسمبر

من برأيك هي البطلة الجديدة؟

تحدثت Valve منذ بضعة أيام عبر مدونتها عن الأسابيع الأخيرة من العام في دوتا 2. تضمنت هذه المدونة ثلاثة نقاط أساسية وهي موعد إنطلاق بطولات DPC التي إفتقدنا إليها في هذا العام والتي ستبدأ في أواخر يناير. تحديث اللعبة المقبل الذي سيأتي بعد أكثر من شهرين دون أي تحديث. والنقطة الأخيرة كانت البطلة الجديدة القادمة التي كان من المفترض أن تظهر في هذا الأسبوع، ولكنه تم تأجيلها إلى ديسمبر لتكون جزءاً من تحديث أسلوب اللعب. وبالرغم من أننا لا نعلم عنها أكثر من أنها إمرأة، هذا الأمر لم يمنعنا من التوقع وإختيار أكبر المرشجات.

البطلات التي قد نراهن في دوتا 2

Kanna

دوتا 2

بالرغم من أنها لم تكن قدر التوقعات، قدمت لعبة Artifact العديد من الشخصيات إلى عالم دوتا 2. Kanna كاهنة الـ Dire هي إحدى هؤلاء الشخصيات. تمكنت Kanna في Artifact من التلاعب بعملية توزع الـ Creeps في اللعبة. أما قدرتها الخارقة، فقد مكنتها من إستدعاء وحش لكل وحدة مصابة على الخريطة.

بالنسبة لإرتباطها بدوتا، فهي موجودة في إحدى الحوارات بين Juggernaut وPhantom Lancer. في حال قدومها كبطلة تعتمد على الـ Micro، ستكون أو بطلة من هذا النوع من تصميم الفريق وليست منقولة من اللعبة الأصلية.

Sorla Khan

دوتا 2

بطلة أخرى من Artifact وإسم ظهر كثيراً في الفترة الأخيرة. لدى Sorla عداوة كبيرة مع أحد أشهر أبطال اللعبة وقائدها السابق. نتحدث هنا عن Axe. ولكن Axe ليس البطل الوحيد الذي يذكر Sorla، فإسمها موجود بين جمل أبطال مثل Dark Willow وPangolier وحتى Pudge الذي تحدث عن هوسها في سفك الدماء. هناك إحتمال أن يتم إستغلال شبهها بـ Axe لتحويلها إلى Persona بدلاً من بطلة جديدة كما حصل مع Anti Mage. ولكن لا شيء مؤكد حتى الأن.

Freya

قام أحد مستخدمي Reddit منذ أسبوع بنشر صورة أشار فيها إلى أن أسماء أعضاء فريق الدعم هي أسماء لأبطال من دوتا 2. وفي داخل هذه الأسماء عثر على إسم Freya. وبعد البحث والتدقيق وجد الإسم مرة أخرى في صورة عمرها سنتين مما يعني بأنها قد تكون بطلة قيد التطوير.

Freya ليست بالإسم الغريب لمحبي قصص الـ Vikings فهي شخصية أساسية في ذاك العالم ولها إرتباطات بـ Thor وOdin. وبما أن بطولة The International المؤجلة كانت ستقام في السويد، فليس من المستبعد بأن Freya كانت ستكون نجمة الحفل الختامي فيها كما كان Void Spirit في الصين.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى