كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

انضمام الأسطورة SumaiL إلى تشكيلة Nigma Galaxy المميزة في Dota 2

انضم اللاعب SumaiL المدعو “ملك Mid” إلى تشكيلة Nigma Galaxy المحبوبة للعبة Dota 2، وذلك وفقاً لإعلان المنظمة ذاتها قبل ساعات عن طريق منصاتها للتواصل الاجتماعي

 

بعد توقعات عدة للمنظمة التالية التي سيكمل معها الباكستاني الأسطوري مشواره بمغادرته لفريق Team Secret، تم الكشف بشكل رسمي بأن Syed Sumail “SumaiL” Hassan سينضم لتشكيلة Nigma Galaxy للمشاركة في بطولة Tour 3 Dota 2 Pro Circuit المقبلة.

يتناول فيديو الإعلان أعلاه عدة لمحات من إرث SumaiL، ومن ثم ظهوره كملك يعتلي كرسيه في منزله الجديد مع Nigma. بعض إنجازات اللاعب المخضرم تتضمن كونه جزءاً من التشكيلة الفائزة في TI5 إضافة إلى TI7، وظهوره على غلاف مجلة TIME كأحد أهم لاعبي المستقبل.

تشكيلة Nigma Galaxy الحالية تتضمن عدة أسماء شهيرة ومحبوبة أبرزها الأردني Miracle- واللبناني GH.

فريق Nigma Galaxy الحالي:

  • أمير “Miracle-” البرقاوي
  • سيد صميل “SumaiL” حسان
  • Ivan Borislavov “MinD_ContRoL” Ivanov
  • مارون “GH” مرهج
  • Kuro “KuroKy” Salehi Takhasomi

سيتحتم على SumaiL و Nigma بذل جهد كبير للوصول إلى The International 11، خاصة مع امتلاكهم 0 نقاط DPC حالياً وتراجعهم نحو Division II، وهو ما سيحاولون الخروج منه مع بقعة الترقية في Tour 3. نتمنى لهم التوفيق!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى