كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

انفصال لاعب DOTA 2 الأسطوري SumaiL عن فريق Team Secret لهذه الأسباب

بعد قضائه لبطولتي DOTA Pro Circuit Tours مع الفريق، سيغادر SumaiL فريق Team Secret رسمياً

 

بعد مسيرة استمرت منذ نهاية TI10 على خلفية مغادرة MATUMBAMAN و zai للفريق، كانت التوقعات مرتفعة للباكستاني SumaiL حينما انضم بصحبة iceiceice لفريق Secret، إلا أنه ومع بداية موسم DPC 2022، بدأ الأمر يُصبح واضحاً: الخلافات الداخلية ضمن الفريق أصبحت سبباً في النتائج المخيبة للآمال.

مع قدوم الفريق في المركز الخامس بكل من DPC Tours و GAMERS GALAXY، فالأمر عنى تفويته لفرصة المشاركة في بطولة Major رسمية كبرى للمرة الأولى في تاريخه. السبب في تلك النتائج المخيبة لم يكن مفاجئاً لمسؤولي الفريق، والذين رأوا المشاكل الداخلية بين الأعضاء منذ بداية التشكيلة الجديدة.

هذه التشكيلة من Team Secret لطالما امتلكت مشاكلاً. لقد جربنا بأن نحل تلك الأمور باستبدال الأدوار أو إيجاد طريقة أفضل للعب اللعبة، لكننا لم نستطع في النهاية تحقيق الاستمرارية اللازمة وخسرنا. حينما لا يُمكن حل الأمر، فمن الأفضل التقدم للأمام. التغيير هو سعي مُعتمد تجاه التقدم. لا وجود لمشاعر سلبية. أشعر بالحزن لعدم تمكننا من تحقيق النجاح سويةً وأتمنى له أفضل النتائج.

– تحدث Puppey عن مغادرة زميله SumaiL

تشير الشائعات إلى أن Team Secret يسعى للتوقيع مع Remco “Crystallis” Arets لشغل موقع ال Lane مع اللاعب Nisha، لكن لا وجود لمعلومات ثابتة حتى الآن. أما عن SumaiL فسيعود لكونه عميلاً حراً، مع وجود Nigma Galaxy كإحدى التوقعات بسبب معاناتهم مؤخراً في موسم DPC الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى