كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أسطورة T1 تتحطم مجدداً: فوز RNG في نهائي MSI 2022 للعبة League of Legends

فريق Royal Never Give Up أثبت المعنى الحقيقي لاسمه: عدم الاستسلام على الإطلاق، وذلك بعد رد الصاع صاعين لفريق T1 والذي وعد معجبيه بعودة قوية تلي الأداء المذهل لهم في ال Split السابق للدوري الكوري

 

بعد مباراة نهائية بالغة القوة في نهائي Mid-Season Invitational (MSI) أمام غريمه الكوري T1، استطاع الصيني RNG الصمود لخمسة جولات كاملة وتحطيم الخصم بكل ما أوتي من قوة، متمكناً من التصدي لجميع أساليب لاعبيه ومن ضمنهم الأسطورة Faker.

مر T1 بمسيرة صعبة للوصول للنهائي، فقد واجه خسارات موجعة أمام Evil Geniuses و G2 Esports إلا أنه استطاع الارتداد منها وصولاً للنهائي، بينما قام خصمه RNG بالهيمنة على مرحلة المجموعات وقيادة التصنيف في مرحلة Rumble.

لربما كان أبرز نجوم RNG هو Yan “Wei” Yang-Wei البالغ من العمر 19 عاماً، حيث كان أداءه مع Lee Sin و Viego ك Jungler أداءاً ترفع له القبعة مما منحه لقب MVP البطولة. إضافة لذلك، أبدع Chen “Bin” Ze-Bin في Top Lane ليحرز 13 قتلة في إحدى الجولات و 22 قتلة في المباراة بالمجمل.

أصبح RNG الآن الفريق الوحيد في التاريخ حصولاً على ثلاثة ألقاب MSI عالمية، وثاني فرق League of Legends فوزاً ببطولتين متتاليتين. تتجه الأنظار الآن إلى Summer Split، حيث سيسعى الفريق لمتابعة هيمنته على خصومه في وطنه الأم الصين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى