كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

لقد فعلوها: T1 يحطمون الأرقام مع 18 فوز دون خسارة في LCK والمزيد

إن كنت تظن بأن أمجاد T1 قد ولت، انتظر لرؤية ما سيفعلونه هذا العام. هذا صحيح: الأساطير الكوريون قد عادوا من جديد، ولا توجد طريقة أفضل لإثبات ذلك من رصيد 18 فوز و 0 خسارة تاريخي في القسم الربيعي من دوري LCK

 

الإنجاز التاريخي للاعب Faker وزملائه لم يكن سهلاً، إلا أنهم جعلوه يبدو كذلك مع فوز على فريق DRX في الأمس خلال Spring Split لنسخة 2022 من دوري LCK الكوري. تُعد هذه المرة الأولى في التاريخ لقيام فريق بفوز شامل دون خسارة أية سلسلة، ليعزز بذلك T1 ثقة محبيه به.

الفوز الجديد يحطم رقم تشكيلة SK Telecom T1 السابقة في 2015 عند تحقيقهم 14-0 انتصار، وسيسعون لتكرار هذا النجاح على الساحة العالمية لتحقيق الهيمنة التي فقدها الفريق في الأعوام القليلة الماضية.

أرقام أخرى مُبهرة من الليلة التاريخية لفريق T1 رأت أكثر من 600 ألف متابع في البث المباشر الخاص بمباراتهم ضد DRX، حيث تابع مئات الآلاف من المعجبين فريقهم يحقق التاريخ، متغلبين على أرقام مباراتهم السابقة ضد SANDBOX والتي وصلت إلى 504 ألف متابع.

من جهتهما قام كل من Gumayusi و Keria بتحطيم الأرقام القياسية في عدد ال Kills و Assists، حيث صنع ثنائي Bot Lane المرعب التاريخ مع تحقيق Gumayusi عدد 219 قتلة، محطماً رقم AD فريق Gen.G السابق Ruler مع 209 قتلة في 2020.

أما Keria فقد كان دون شك اللاعب الأفضل في LCK هذا القسم مع عدد Assists وصل إلى 462، محطماً رقم Wolf القياسي 445 الذي حققه في 2015.

ستبدأ مرحلة نهائيات LCK Spring Split يوم الأربعاء مع مباراة بين Fredit BRION و DWG KIA.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى