كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

محتويات جديدة بالكامل بانتظار لاعبي Apex Legends Mobile عند صدورها هذا الصيف

مع وصول عدد التسجيلات المسبقة على نسخة الهواتف الذكية Apex Legends Mobile إلى ما يزيد عن 8 مليون لاعب، فالحماسة على أشدها بانتظار قدوم اللعبة لهذه المنصة الجديدة، ويبدو أنها ستستحق ذلك الانتظار

 

تُعد Apex Legends واحدة من أشهر الألعاب على الانترنت في هذه اللحظة، لذا فملايين اللاعبين المنتظرين لإصدار الهواتف المحمولة لمدة عام كامل منذ إعلانه هو أمر نستطيع تفهمه. لن يكون عليهم الانتظار لمدة كبيرة بعد الآن، فالإصدار بات قاب قوسين أو أدنى.

في قسم الأسئلة المتكررة عبر صفحة Apex Legends Mobile الرسمية، تحدثت EA قائلة بأنها تأمل إطلاق اللعبة بشكل كامل هذا الصيف. إن جرت جميع المخططات كما يجب، فقد يعني ذلك إطلاقاً ما بين يونيو وسبتمبر من 2022، حيث سيأتي التأكيد الرسمي قريباً مع إعلام اللاعبين المسجلين على Play Store بالموعد النهائي.

الإطلاق لن يأتي دون مزاياه، فعلى ما يبدو ستكون Apex Legends Mobile مختلفة عن نسخة الحاسب والمنصات في امتلاكها لبعض المحتويات التي ستأتي على الهواتف أولاً، بما في ذلك الخرائط وحتى الشخصيات الجديدة.

بعض المحتويات المستقبلية ستكون حصرية بالكامل للمنصة المحمولة، حيث ستبتعد اللعبة تدريجياً عن أصولها المنزلية مع أمور حصرية خاصة بها، خاصة مع تطويرها من الصفر بمحرك مختلف عن الإصدار الأساسي في استديوهات Lightspeed و Quantum، والمعروفة لعملها على PUBG Mobile وغيرها.

لقد عملنا بجد مع Lightspeed و Quantum Studios لتوسعة عالم Apex Legends مع أبطال، خرائط، أنماط لعب، وأحداث مباشرة تأتي للهواتف أولاً. إن أحببت نسخة المنصات والحاسب من Apex Legends، سوف تعشق Apex Legends Mobile.”

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى