كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

رسمياً: موسم Gears of War الحالي سيكون الأخير لرياضاتها الإلكترونية

يبدو بأننا على وشك أن نودع Gears of War رسمياً من ساحة الرياضات الإلكترونية، على الأقل للوقت الحالي، وذلك مع إعلان The Coalition عن إيقاف دعمها بنهاية الموسم الحالي

اعتادت ساحة اللعبة التنافسية التواجد سنوياً منذ أولى إصداراتها في MLG عامي 2007 و 2008 بجزئها الأول، والآن وبعد عامين ونصف من دعم الجزء الخامس للعبة، سيتم تحويل الدعم نحو “مشاريع مستقبلية أخرى”، لتكون بذلك نهاية الرحلة للعديد من المحترفين المميزين الذين أمتعونا كفريق OpTic Gaming، Envy، eUnited وغيرهم.

شكر استديو The Coalition المعجبين على دعمهم المستمر عبر الفترة الماضية، وتم الكشف بأن البطولات الكبرى الأخيرة للعبة ستكون في فصلي الربيع والصيف، حيث بدأ القسم الثالث من Gears Pro League يوم أمس بمشاركة فرق Pittsburgh Knights، eUnited، Rise و Pioneers وغيرهم.

يُذكر بأن ساحة الرياضات الإلكترونية الحالية للعبة كانت قد بدأت في أواخر 2019 مع إصدار Gears 5، إلا أنه ومع حلول وباء COVID-19 العالمي بعد أشهر قليلة فلم يتسنى للمحترفين المشاركة بالعديد من الفعاليات المحلية، حيث بقيت اللعبة مُركزة على المنافسات عبر الإنترنت فحسب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى