كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة العالم للعبة CoD Mobile تعود بجائزة $2 مليون دولار في 2022

المنافسة الأضخم في لعبة الهواتف الذكية من سلسلة Call of Duty تعود مجدداً، وهذه المرة بصحبة $2 مليون دولار ستكون من نصيب أفضل فرق CoD Mobile في العالم

حسب الإعلان الذي أجرته Activision مؤخراً، فإن جميع لاعبي CoD Mobile المؤهلين يمكنهم المحاولة لكسب جوائز داخل اللعبة من أسلحة وشخصيات، إلا أن القسم الأكبر من جوائز $1.7 مليون دولار سيتم توزيعها بشكل مالي على الفرق الواصلة لنهائيات World Championship، وهي الجائزة الأضخم في تاريخ اللعبة.

تُقسم البطولة إلى مرحلتين تم تصميمهما لإعطاء الفرصة لجميع اللاعبين بمختلف مستويات المهارات، حيث لا وجود لمتطلبات معينة للتسجيل، كما أن أي شخص يقوم بحضور الحدث سيحصل على إطار جديد وبطاقة استدعاء. القسم الأول سينطلق مع أربعة تصفيات “اونلاين” في كل عطلة نهاية أسبوع من 31 مارس حتى 24 أبريل، مؤدية إلى التصفيات الإقليمية التي تتضمن القارتين الأمريكيتين، أوروبا، الهند، واليابان.

“يستمر مجتمع لاعبينا الضخم العالمي بقيادة شغف فريق التطوير لإيصال تجارب Call of Duty: Mobile رائعة الآن وفي المستقبل. مع هدايا جديدة كلياً ومجموع جوائز يزيد عن $2 مليون دولار، فالجميع مدعو للاستمتاع ببطولات هذا العام ونحن نتطلع لرؤية من سيتم تتويجه منتصراً نهاية العام.”

ينطلق الحدث الرئيسي على أرض الواقع أو “LAN” في ديسمبر أواخر العام الحالي، إلا أنه لم يتم الكشف عن المكان بالتحديد بعد. يُمكنك زيارة موقع CoD Mobile الرسمي للاطلاع على القوانين والمزيد حول البطولة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى