كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

إضافة رقم قياسي جديد لرصيد فريق G2 في بطولة MSI 2022

إن كنت تظن بأن مسيرة G2 Esports الخالية من الخسائر في القسم الربيعي من LEC كانت مبهرة، فانتظر لتعرف ما حققه اللاعبون في بطولة منتصف الموسم MSI 2022

 

قام كل من فريقي G2 و T1 بإبهارنا هذا العام بمسيرتين قويتين دون خسائر في القسم الربيعي من دورياتهما المخصصة، إلا أن الفريق الأوروبي استطاع بأن يسبق T1 بأن يصبح الفريق الأول هذا العام انهاءاً لمرحلة المجموعات دون أية خسائر برصيد 8 مباريات نظيفة، وذلك مع تغلبه على فرق Evil Geniuses و ORDER أربع مرات لكلاً منهما.

يكون بذلك G2 هو ثالث فريق في التاريخ إنهاءاً لمرحلة المجموعات دون أية خسارة، إلا أن T1 سيلحق به قريباً على ما يبدو مع هيمنته على مجموعته حتى الآن. بالعودة للفريق الأوروبي، فالأرقام تشير إلى متوسط 20 قتلة كل مباراة، مع تصنيف Flakked، Caps و Targamas في أفضل 10 لاعبين لموسم MSI الحالي بتقييم 16.8 و 8.5 و 6.8 على التوالي.

إذاً فهي 20 مباراة احترافية دون أي خسارة احترافية حتى الآن. فهل يوجد أي فريق يستطيع إيقاف G2 هذا الموسم؟ ننتظر رؤية المزيد من المباريات القوية في المرحلة التالية من البطولة!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى