كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فوز أسطوري لحساب G2 Esports في دوري LEC الربيعي 2022 دون أي هزيمة

مع فوز في القسم الربيعي من LEC يستمر G2 Esports بتعزيز مكانته كواحد من أفضل فرق العالم في League of Legends، وذلك مع وصوله لعدد انتصارات متتالية غير مسبوق دون أية هزائم

 

لربما الأمر ليس كإنجاز T1 في دوري LCK الكوري مع رصيد 20-0، إلا أن G2 لا يستهان به أيضاً مع 12 فوز دون أي خسارة. تم تتويج الفريق كالبطل في نهائيات الربيع لدوري LEC، وذلك مقابل منافسه Rogue في مباراة مشوقة.

منذ بداية المباراة وقد تمكن “Caps” من تدويخ لاعبي الخصم بشخصية Ahri المُحدثة مؤخراً لمزيد من الفائدة من Ult خاصتها مع كل هزيمة. كاد اللاعب يقوم بنفسه بهزيمة كامل فريق Rogue بحلول الدقيقة 20 مع وصوله لمستوى خارق للعادة. على الرغم من منافسة Mountain Drake جماعية مشوقة بقيادة Malrang بفريق الخصم، إلا أن Rogue فشل في استعادة التقدم.

بعد حظر Ahri في الجولة الثانية، كانت المنافسة هي المفضلة بين المتابعين مع Corki vs Azir. على الرغم من محاولة Rogue بتسلل Baron، إلا أن عدم تنظيم الفريق في هجماته أدى لخروج Bot Lane من G2 دون منافسة. السلاح الأبرز كان Renata Glasc ل Targamas، مما ساعد بإبقاء الفريق حياً وأجبر Rogue على تغيير خططه.

المباراة الثالثة كانت عودة Ahri إلى أيدي Caps، ولم يكن بوسع Rogue فعل أي شيء لإيقافه. قتالات جماعية بقيادة Pyke ل Targamas و Ornn ل BrokenBlade حسمت الأمر في النهاية، ليستمر الفريق كالبطل الأوروبي الأبرز هذا الموسم.

منافسة T1 مقابل G2 ستكون غاية في التشويق مع منتصف الموسم Mid-Season Invitational، فمن يكون البطل العالمي الأفضل بينهما؟ سننتظر ونرى!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى