كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

استمرار FaZe Clan بمسيرة انتصاراته مع فوزه بدوري ESL Pro League 15

فوز جديد يُضاف للفريق المميز على خصمه ENCE، ليصبح FaZe Clan وبشكل رسمي أحد أخطر فرق CS: GO من جديد مع فوز هام على طريقه لحدث PGL Major Antwerp القادم

 

استطاع الفريق تقديم مستوى ثابت وقوي عبر الدوري، إلا أن النهائي كان الأكثر تميزاً مع فوز مبهر أمام ENCE بنتيجة 3-1، وذلك عبر منافسة مرت بخرائط Vertigo، Overpass، Mirage و Dust 2.

بدأ الأمر على أرض Vertigo، والتي لم يمسها لاعبو FaZe في الثلاثة أشهر الماضية إلا أن ذلك لم يمنعهم من تحقيق نتيجة 16-11 على خصومهم.

فوز Overpass كان أكثر إبهاراً، حيث حقق ENCE تقدم مريح في البداية، إلا أن خصومهم عادوا للمنافسة في النصف الثاني وتمكنوا من قلب الطاولة لصالحهم محققين التعادل، ليقوم ENCE بالعودة للواجهة من جديد وتحقيق الجولات الإضافية اللازمة للفوز بالخريطة.

عبر Mirage، كان التقدم الأولي ل Hades وزملائه مع 8-7 في النصف الأول، إلا أن Karrigan وأصحابه عادوا من جديد ليحطموا آمال ENCE ويفوزو في الخريطة. تكررت الحكاية في Dust2، ليحقق FaZe فوزهم الثالث وبذلك انتصارهم بالنهائي الكبير.

يُعد هذا الفوز الثاني لفريق FaZe على التوالي، بعد انتصارهم في IEM Katowice 2022، وبذلك يقتربون خطوة جديدة من جائزة Intel Grand Slam ذات المليون دولار في حال تحقيقهم لحدثين كبيرين آخرين هذا العام، فهل نرى فوزاً ثالثاً في Antwerp Major؟ سننتظر بدء البطولة في 17 أبريل!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى