كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

صعوبات تواجه Gambit و Virtus.Pro في PGL Antwerp Major للعبة CS: GO

استمراراً بلائحة العقوبات التي طالت الرياضيين والمنظمات الروسية على خلفية الحرب الأوكرانية، أعلنت PGL عن حظرها لكل من منظمتي Gambit و Virtus.Pro من التنافس في الحدث المرتقب القادم للعبة CS: GO

 

بسبب علاقاتها المرتبطة بالحكومة الروسية، سيُمنع على المنظمتين السابق ذكرهما الحضور والمشاركة في البطولة الكبرى القادمة والمقامة في Antwerp البلجيكية. يأتي القرار قبل أيام فقط من انطلاق الحدث التصنيفي الأوروبي للبطولة، والذي يتم القرار من خلاله بأية فرق سوف تتأهل للحدث الرئيسي.

بالرغم من ذلك، فلاعبو Gambit و Virtus أنفسهم سيتمكنون من المنافسة في Major المقبلة، وذلك بشرط قدومهم تحت شعارات وأسماء محايدة، كما تم سابقاً في ESL Pro League 15 بعد حظر ذات المنظمتين.

يتبقى القرار النهائي بالسماح للاعبين بالمشاركة من عدمها رهن إشارة المنظمتين، إلا أن الأمر قد يبدأ بكونه متعباً لهما خاصة مع عدم وضوح تاريخ محدد لانتهاء العقوبات وذلك مع استمرار العمليات العسكرية في أوكرانيا من قبل الحكومة الروسية.

يُذكر بأن Gambit مملوك من قبل شركة الاتصالات الحكومية MTS، بينما يتبع Virtus.Pro لشركة التأمينات الحكومية Sogaz، والتي تم حظرها من قبل الاتحاد الأوروبي منذ بداية النزاع.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى