كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار لاعبي Virtus.Pro بالمنافسة في ESL Pro League 15 بمسمى جديد بعد الحظر الروسي

المنظمة الروسية “لن تقف في وجه رغبات لاعبيها” بالاستمرار في المنافسة حتى إن كان ذلك خارجاً عنها، وبالفعل سيستمر لاعبو Virtus.Pro بالتنافس في ESL Pro League 15 بعد حظر منظمتهم رسمياً بسبب علاقاتها بالحكومة الروسية

حالها كحال باقي الجهات الغربية، أعلنت ESL قبل أيام عن قطعها الصلة بأي فرق أو منظمات لها علاقة مباشرة بالحكومة الروسية احتجاجاً على احتلال أوكرانيا، وكانت إحدى تلك المنظمات Virtus.Pro التابعة لشركة VK الأم، والممولة بدورها من قبل شركة التأمينات الروسية الحكومية Sogaz.

بالرغم من نفي Virtus.Pro للإدعاءات، إلا أنه يبدو بأن لاعبي CS: GO الخاصين بالمنظمة سيستمرون باللعب بشكل مستقل تحت مسمى جديد ألا وهو “Outsiders”، حيث سيمتلك اللاعبون فرصة ثانية للمنافسة في ESL Pro League 15 بعد أن كادت تضيع.

تتألف تشكيلة Virtus.Pro (أو Outsiders حالياً) من لاعبين روسيين، لاعبين كازاخستانيين، ولاعب من لاتفيا، وهو ما يجعلها تشكيلة متنوعة لا علاقة مباشرة لها بالنزاعات. على الرغم من ذلك، صرح اللاعب اللاتفي Mareks “YEKINDAR” Galinskis بأن المستقبل يبدو “غير مؤكد” بسبب حظورات السفر وعقوبات البطولات الأخرى التي قد تؤثر على فريقه.

المنظمة الأخرى المشمولة بعقوبات ESL وهي Gambit لم تصرح عن حلها بعد، لكننا لن نستغرب اتباعها طريقاً مشابه بإتاحة الفرصة للاعبيها بالاستمرار بالمنافسة واللعب. بكل الأحوال، نرجو انتهاء النزاعات في أسرع وقت ممكن وعودة المياه إلى مجاريها من جديد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى