كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

لاعب League of Legends الأسطوري Doublelift يرغب بالعودة لمنافسات LCS

كشف محترف League of Legends الأسطوري السابق، والستريمر حالياً، بأنه يمتلك رغبة كبيرة للعودة والمنافسة من جديد في دوري LCS الاحترافي، إلا أن الأمر قد لا يتحقق قريباً لسبب رئيسي واحد

قام Doublelift بالاعتزال رسمياً في نوفمبر من 2020 بعد مسيرة حافلة بالانجازات والبطولات المتعددة، إلا أنه قرر بأن يتجه بعد ذلك إلى عالم البث المباشر بشكل كامل والتواصل مع معجبيه بشكل مباشر. أثناء إحدى حلقات برنامجه الجديد “Trash Talk”، لمح النجم بأنه ما يزال يرغب بالعودة للعب الاحترافي.

تحدث Doublelift مع كل من Zach “Sneaky” Scudery و William “Meteos” Hartman عن واقع اللعبة الاحترافي، وسواءاً كانوا يرغبون بالعودة للساحة من جديد. شرح Doublelift بأنه ما يزال يفكر في الأمر باستمرار ولديه رغبة كبيرة لذلك، وبأنه يمتلك حباً كبيراً لهذا المجال، إلا أنه من الضروري المحافظة على عقلية واقعية تجاهه.

“أعتقد بأن Bjergsen قد قدم الطريقة المثالية لذلك، وحين عاد للساحة التنافسية أخبر فريقه ‘لقد توقفت عن اللعب لمدة سنة، لا تتوقعوا مني أن أكون جيداً في اللعب، لكنني سأصبح كذلك بعد بعض الوقت’. أعتقد بأن تلك هي العقلية الصحيحة، لأنني إن قمت بإخبار الجميع ‘سأقوم بالهيمنة على جميع AD Carry في العالم بسهولة’ فسيكون ذلك توهماً مني.”

إذاً وفي حال أراد اللاعب العودة حقاً، فسيأخذ الأمر بعض الوقت للعودة إلى مستوى جيد، إلا أننا لا نظن بأنه سيعود مع فريق TSM بعد المشاكل التي جرت بين اللاعب وبين مالك المنظمة Reginald.

شاهد الحلقة كاملة في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى