أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

شركة Intel تعد فرق CS: GO المحترفة بجائزة مليون دولار حال تحقيقها لهذه الشروط

أعلنت شركتا Intel و ESL صفقة جديدة غير مسبوقة خلال معرض E3 الحالي على أثرها ستصبح شركة تصنيع تقنيات الحاسب شريكاً عالمياً لمنظمة ESL، وهي حركة سوف “توسع التزايد العالمي والتطور الخاص بالرياضات الإلكترونية”

 

بفضل تلك الصفقة، تم الإعلان عن أن الشركتان ستجلبان أيضاً ما يسمى بجائزة Intel Grand Slam، وهي عبارة عن مبلغ مالي ضخم يبلغ $1 مليون دولار يُعطى لأول فريق يستطيع الفوز بأربعة بطولات Counter-Strike: Global Offensive خلال فترة إثنا عشر شهراً.

“لقد كنا إحدى أوائل الشركات التي تؤمن بإمكانيات الرياضات الإلكترونية وقد قمنا بدعم المجال عبر 15 عاماً. هذه السنة، قررنا بأن نأخذ علاقتنا إلى المستوى التالي” تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Intel السيد Steven Fund. “نحن متشوقون لرفع مستوى شراكتنا ب ESL، الاستثمار في نجوم الرياضات الإلكترونية المستقبليين، والقيام بأحداث عالية المستوى ك Intel Grand Slam”

سيتم إعطاء مبلغ $1 مليون دولار لأول فريق يستطيع الفوز بأربعة من أصل عشرة بطولات CS: GO ذات جوائز $200,000 والمقامة ما بين Dreamhack و ESL. هذه البطولات تتضمن Intel Extreme Masters، ESL One، ESL Pro League و DreamHack Masters.

الفائدة لن تعود فقط على الفريق الفائز ب Grand Slam، بل ستتاح الفرصة للفرق التي تتمكن من إيقاف حصول فريق ما على الجائزة (أي هزيمة الفريق قبل وصوله للقب الرابع) للحصول على جائزة $100 ألف دولار، ومن ثم عودة السباق على Grand Slam من جديد. قد تكون مهمة الحصول على أربعة بطولات في عام واحد صعبة بما فيه الكفاية، إلا أن هذا سيزيد من مستوى المنافسة بشكل أكبر حتى.

سيتم البدء في تنفيذ Grand Slam شهر يوليو القادم مع بداية أحداث ESL One المقامة في مدينة كولونيا الألمانية للعبة CS: GO.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى