كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

توم وجيري وبقية أبطال Warner Bros في MultiVersus يدخلون مجال الرياضات الإلكترونية

من كان ليظن بأن جملة “لاعب محترف في توم وجيري” ستصبح لقباً حقيقياً في يوم من الأيام؟ ليس نحن، ولكن ها نحن ذا: بطولة MultiVersus ستفتح الباب للاعبين لاحتراف شخصيات Warner Bros المفضلة لديهم وذلك على جوائز $100 ألف دولار في Evo 2022

 

هناك مشكلة واحدة، بالرغم من ذلك، ألا وهي بأن لعبة MultiVersus لم تصدر بعد. في الحقيقة، ستبدأ مرحلة Alpha التجريبية في 19 مايو الحالي على المنصات المنزلية، لذا فلن يكون هناك الكثير من الوقت للتحضير للبطولة القادمة والتي تم الإعلان عنها مؤخراً.

بطولة MultiVersus ستكون جزءاً من حدث EVO السنوي للألعاب القتالية. وبالرغم من أنها مستوحاة من لعبة Nintendo الأشهر Super Smash Bros، إلا أن تلك الأخيرة لن تكون موجودة في إصدار العام الحالي بعد قرار الشركة اليابانية سحبها من المنافسة.

بالعودة إلى لعبة Warner Bros، فهي ستقدم منافسات 2v2 زوجية مع توزيع الجوائز على أفضل 32 فريق، حيث سينطلق الحدث ضمن فعاليات EVO 2022 وذلك في 5 أغسطس المقبل. إن كنت تود رؤية كيف قد يكون الحال من منطلق نمط اللعب، إليك الفيديو الجديد الذي تم إصداره للعبة ويظهر تحدي بين محترفي Smash بمواجهة مطوري اللعبة:

سيُفتتح التسجيل في 30 مايو الحالي، وأثناء ذلك يمكنك التسجيل في الرابط الموجود في التغريدة أدناه للحصول على فرصة تجربة مرحلة Alpha التجريبية للعبة:

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى