أخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

منظمة Bravado Gaming تُجدد الشراكات وتتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

أعلنت المنظمة الجنوب إفريقيا للألعاب الالكترونية Bravado Gaming توسيع انشطتها لتشمل الشرق الاوسط و افريقيا.

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية في جنوب إفريقيا Bravado Gaming عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تخطط الشركة لتوسيع عملياتها وتوظيف المواهب الصاعدة في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وأيضًا تقديم قائمة VALORANT في مصر. جددت الشركة أيضًا شراكاتها مع كل من Intel و Dell Gaming و Alienware.

و Bravado Gaming هي عبارة عن منظمة للرياضات الإلكترونية يقع مقرها في جنوب إفريقيا ، وتشتهر غالباً بفريق CS: GO الذي حقق نجاحًا ساحقاً في الساحة الدولية واحتل المركز الثاني في DreamHack Winter الذي تم افتتاحه في عام 2018.

وقامت المنظمة مؤخرًا بإعادة توقيع القوائم في Rocket League و FIFA و Fortnite ، ووقعت أيضًا على فرق CS: GO و VALORANT.

بالإضافة إلى التوسع الجديد في الشركة وتجديد العقود المشتركة، أعلنت شركة Bravado عن تطوير مواقع “تفاعلية” في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

سيتم تجهيز المكان والموقع المقرر عقد المسابقة فيه بأجهزة الألعاب وسيتم استخدامها للفعاليات والتدريب وكذلك المعسكرات التمهيدية للاعبي Bravado ، بالإضافة إلى استضافة الفعاليات العامة. قال Bravado في بيانٍ سابق إن الشركة تريد استخدام هذه الأماكن “لتسهيل تسجيل اللاعبين والهواة إلى الألعاب والرياضات الإلكترونية.”

قال أندرياس هادجيباشالي: الرئيس التنفيذي وواحد من أهم المؤسسين لشركة Bravado Gaming: “سيعمل هذا الفريق الرائع في Bravado بلا كلل للانتشار والتوسع في هذا الإصدار لترك بصمة إيجابية  للاعبين الاجتماعيين والمتنافسين، والعلامات التجارية المحلية والغير محلية ، وكذلك الأنظمة البيئية المختلفة لأننا نعتقد أننا أكثر بكثير من مجرد فريق من اللاعبين.

“نحن علامة تجارية ورسالة نعمل باستمرار على غرس قيمة مميزة للأفراد على حد سواء داخل وخارج اللعبة.”

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى