أخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكة

شراكة إستراتيجية بين كل من Nova Esports و HyperLive

وقعت الشركة الإعلامية ومنصة البث المباشر HyperLive Entertainment شراكة إستراتيجية مع منظمة الرياضات الإلكترونية Nova Esports.

سيشهد هذا التعاون قيام الشركتين بإنشاء مقر جديد لشركة Nova Esports في جنوب شرق آسيا تحديداً في سنغافورة، بالإضافة أيضا إلى إنشاء فريق جديد للرياضات الإلكترونية في سنغافورة يسمى Nova SG.

أعلنت Nova Esports و HyperLive Entertainment أيضًا عن خطط لإنشاء أكاديمية للرياضات الإلكترونية في سنغافورة ، على الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل.

تعد Nova Esports واحدة من أشهر الشركات المؤسسة للرياضات الإلكترونية على الهاتف المحمول في العالم. تأسست في عام 2016 في هونغ كونغ ، وهي تمتلك أيضاَ فرقًا في Call of Duty Mobile ، و Game for Peace ، و FIFA ، وأبرزها PUBG: MOBILE حيث فازت المنظمة ببطولة PUBG Mobile العالمية في عامي 2020 و 2021.

يهدف التعاون أيضا إلى إنشاء مركز للرياضات الإلكترونية في سنغافورة وإنشاء نقطة انطلاق نحو زيادة توسع وجود شركة Nova في المنطقة، وفقًا لبيان سابق أصدرته الشركة. وأضافت أن هناك خططًا أخرى لتوسيع عمليات Nova في العديد من الدول الأخرى مثل إندونيسيا والفلبين وتايلاند.

السبب وراء اختيار سنغافورة كمركز إقليمي جديد وفقًا لـ Nova Esports و HyperLive هو مقدار الانتشار الذي تحظى به الرياضات الإلكترونية في المنطقة خاصة تلك الموجودة على الأجهزة المحمولة.

و مع كون لعبة Mobile Legends: Bang Bang (MLBB) أحد أكثر الألعاب شهرة في المنطقة تحرص شركة Nova Esports على “استكشاف فرصة” للانضمام إلى ساحة MLBB في جنوب شرق آسيا على حد قول الشركة.

علق الدكتور شون وونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة HyperLive قائلاً: “نحن متحمسون حقًا بشأن هذا التعاون المتماثل مع Nova Esports. إننا نؤمن بإن الرياضات الإلكترونية هي سوق رئيسي لديه إمكانات هائلة للتطور في السنوات القادمة ، وبالتالي مع انضمام Nova إلينا، نحن واثقون تمامًا من أنه يمكننا تحقيق انجازات لا تصدق في عالم الرياضات الإلكترونية. “

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى