أخبار الرياضات الإلكترونية

تحطيم MSI 2022 للأرقام القياسية مع ملايين المتابعين

شاهد ما يزيد عن 2 مليون شخص فريق Royal Never Give Up يقوم بتلقين T1 درساً قاسياً ليفوز بلقب MSI 2022، ولم يكن فوزه التاريخي الثالث هو الرقم القياسي الوحيد الذي تم تحطيمه مع ذلك النهائي

 

حصل النهائي المرتقب ما بين أبطال كوريا الجنوبية والصين على اهتمام ضخم ضمن مجتمع لعبة League of Legends، حيث توقف ملايين اللاعبين عن فعل أي شيء ليقوموا بإمضاء وقتهم أمام شاشاتهم المضيئة يشاهدون المباراة ذات الخمسة جولات مشجعين لفريقهم المفضل.

مع دخول 2.1 مليون متابع في آن واحد للبثوث الرسمية الخاصة بنهائي MSI 2022، تم بذلك تحطيم الرقم القياسي السابق لنهائي MSI 2021 عند 1.8 مليون متابع، ليكون إصدار العام الحالي هو الأكثر مشاهدة في تاريخ البطولة حتى الآن، إضافة لكونه رابع أكثر حدث مشاهدة في تاريخ League of Legends على الإطلاق.

أما عن المباراة الأكثر مشاهدة فما تزال نهائي Worlds 2021، حينما تابع 4.1 مليون شخص تتويج EDG كالفريق الأفضل في العالم، ويستمر التصنيف للمشاهدين الأعلى ليتضمن نهائيات Worlds 2019 و 2020.

رقم آخر مثير للاهتمام قد تم إحرازه في نصف نهائي MSI 2022، حينما تنافس كل من فريقي T1 و G2 Esports واللذان أبدعا هذا الموسم إلا أن الفوز لم يكن من حليف أياً منهما في النهائي مع الأسف.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى