كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

مبيعات Apex Legends Mobile تصل إلى $5 مليون في أيام معدودة

بعد طول انتظار، حصل لاعبو الهواتف الذكية أخيراً على نسختهم من Apex Legends، وهي واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال في الوقت الحالي. على ما يبدو، فالأمر كان يستحق كل ذلك الصبر مع حصولنا على نسخة متكاملة استطاعت نقل تجربة الحواسب والمنصات، وهو ما انعكس إيجاباً على أرباح اللعبة

 

تم إطلاق اللعبة رسمياً قبل ما يقارب الأسبوع، وعلى ما يبدو فإن اللاعبين قد أحبوها بما يكفي لشراء الكثير والكثير من المظاهر الخاصة بالشخصيات والأسلحة داخل اللعبة. حسب تقرير لموقع VGC، فإن أرباح اللعبة قد تخطت $5 مليون دولار حتى الآن، بالرغم من كونها مجانية تماماً للعب.

تستخدم Apex Legends Mobile نظام مبيعات شبيه بنسختها الرئيسية، حيث تعتمد على شراء المظاهر بشكل منفصل أو الحصول على حزمة Battle Pass تتيح العديد من الجوائز المختلفة والمزايا دون التأثير على عدالة اللعب.

بالرغم من الرقم المثير للإعجاب، إلا أن Call of Duty Mobile ما تزال صاحبة الإطلاق الأقوى ما بين ألعاب إطلاق النار على الهواتف الذكية، حيث حققت أرباحاً تفوق ذلك في أسبوعها الأول. مع قدوم الشخصيات الجديدة في المستقبل القريب، فلا شك أن أرباح Apex Legends ستستمر بالتضاعف، خاصة إن حصلنا على شخصيات حصرية لنسخة الهواتف كما هو الحال مع شخصية Fade الجديدة.

يُمكنك تحميل Apex Legends Mobile الآن عبر منصات iOS وأندرويد.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى