كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

فوز Valve بجائزة Emmy رياضية عن نهائي The International بلعبة Dota 2

تسلّمت شركة Valve الشهيرة، والمسؤولة عن نشر وتطوير ألعاب عدة أبرزها CS: GO و Dota 2، جائزة الإيمي المخصصة للرياضة، وذلك عن نهائي بطولة The International 10 الذي شهد جائزة مالية حطمت جميع الأرقام القياسية إضافة لمستوى عالي من الإنتاج والبث لتحدي فريقي Team Spirit و PSG.LGD

 

الجائزة التي حصلت عليها الشركة من حفل Sports Emmy هي “أفضل تغطية مميزة لحدث رياضات إلكترونية”، حيث شاهد أكثر من 2.7 مليون متابع صناعة Team Spirit للتاريخ مع فوزهم بجائزة $18 مليون دولار الأضخم في اللعبة. أرقام المشاهدات كانت تزيد عن السنة الماضية بنسبة %37، ويعود الفضل بذلك إلى التغطية المميزة التي قامت بها الشركة للحدث إضافة لكونه الحدث الأول منذ انقطاع سلسلة The International لعامين بسبب تفشي وباء COVID-19.

هذا وقد تفوق نهائي The International 10 على كل من الفعاليات التالية:

  • League of Legends Worlds 2021
  • Overwatch League 2021
  • Ultimate Madden Bowl Finale
  • WePlay AniMajor: Evil Geniuses vs PSG.LGD

تأتي أهمية الجائزة لكونها الوحيدة المتعلقة بمجال الرياضات الإلكترونية في حدث توزيع الجوائز الرياضي الشهير بنسخته الثالثة والأربعين، دون تواجد لتصنيفات أخرى في الوقت الحالي، إلا أنه ومع زيادة شهرة الرياضات الإلكترونية لحدود غير مسبوقة، فنعتقد بأن هذا الأمر سيتغير قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى