كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Entity يوقع مع لاعب Dota 2 المتهم بدعم الحرب على أوكرانيا

بعد إقصائه من فريق Virtus.Pro الشهر الماضي لرسمه شعار “Z” الداعم للحرب الروسية داخل خريطة Dota 2، فريق Entity يقرر التوقيع مع اللاعب “Pure” ويصعق مجتمع الرياضات الإلكترونية الغربي

 

تم التأكيد على ضم اللاعب Ivan “Pure” Moskalenko لفريق Dota 2 الخاص بمنظمة Entity، وهو ما أثار دهشة متابعي الساحة التنافسية خاصة مع نأي العديد من المنظمات الأخرى عن الانخراط في الأمور السياسية.

ما حدث هو قيام “Pure” برسم رمز Z، والمستخدم في الحملة العسكرية الروسية على أوكرانيا، في الخريطة المصغرة للعبة أثناء قيامه باللعب مع Virtus.Pro أثناء تصفيات Dota Pro Circuit الإقليمية الأوروبية. بسبب ذلك، قامت Valve بإقصاء كامل الفريق من المنافسة.

ما تلى ذلك هو إزالة اللاعب من تشكيلة VP لما تسبب به من إيذاء لسمعة الفريق عالمياً، ليتم استبداله باللاعب “RAMZES”. بالرغم من ذلك، قامت Entity بالتوقيع مع اللاعب، مع حديث مصادر بأن المنظمة “على دراية تامة” بحجم الكارثة الإعلامية التي قد تحدث.

يأتي “Pure” ليحل محل “Crystallis” الذي غادر للانضمام إلى Team Secret. حسب Entity، فضم هذا اللاعب هو تحرك ضروري للمحافظة على أداء الفريق وتحسينه في DPC، كما أنه تم ضمان عدم تكرار الأمر مجدداً وبأن Pure “لا يمتلك أي ضغينة تجاه أحد”.

نؤمن بأن الخطأ الذي قام به لم يكن صغيراً، لكننا أيضاً نؤمن بأنه لم يكن أمراً كبيراً كفاية ليتسبب بخسارة موهبة ومسيرة Dota 2 لهذا اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً. الفريق ولاعبيه قد قاموا باتخاذ قرار دعم Ivan والمنافسة بجانبه، نحن نقف معه ونتمنى من المجتمع تفهم ذلك.”

تأمل المنظمة بأن يقوم اللاعب بإطلاق تصريحه الرسمي قريباً أثناء تحضير الفريق للعودة للمنافسة في جولة DPC التالية لأوروبا الغربية وذلك مع إجراء التحضيرات اللازمة في مقر الفريق ببولندا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى