أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عالمية

رينبو 6: موعد جديد لطولة Six Invitaional

موعد بعيد ولكن أفضل من لا شيء

عانى المشهد الإحترافي للعبة رينبو 6 بشكل كبير من فيروس كورونا. فقد قام هذا الوباء بتخريب كل مخططات المطور لعام 2020 وعام 2021، حيث تسبب بتأجيل النسخة الأولى من كأس العالم في اللعبة إلى موعد غير محدد. كما أنه ساهم بتأجيل بطولة Six Invitational التي كان من المفترض أن تقام في هذا الشهر.

تأجيل Six Invitational الأخير جاء نتيجة قرار الحكومة باقفال المعابر بوجه أي شخص من خارج الاتحاد الأوروبي، ستضطر لتأجيل بطولة Six Invitational إلى أجل غير مسمى. وهذا الأمر منع إقامة أي بطولة LAN في أي وقت قريب وهو واقع إضطر الجميع التعايش معه. جاء هذا الخبر بمثابة صدمة للجميع كونه ظهر في اللحظة الأخيرة وأحبط جماهير رينبو 6 الذين كانوا متشوقين لرؤية أفضل فرق اللعبة تتنافس في هذه البطولة.

موعد بطولة رينبو 6 الجديد

أشار المطور عبر بيان جديد بأن البطولة سيتم تأجيلها لشهر مايو دون تحديد يوم معين لإنطلاقها. بالإضافة إلى ذلك لم يتم تحديد موقع البطولة الجديد فلا أحد يعلم إذا كان هذا التأجيل هدفه إنتظار نهاية الحظر الفرنسي أو تحضير موقع جديد مثل كندا التي تستضيف البطولة عادةً.

تعتبر بطولة Six Invitational أهم بطولة في لعبة التصويب الشهيرة من Ubisoft حيث تضم أفضل الفرق في العالم ليتنافسوا على جائزة إجمالية تصل قيمتها إلى 3 مليون. وقد كان من المفترض أن تقام بطولة هذا العام في باريس  وتضم مجموعتين تتألف كل منها من عشرة فرق.

في ما يخص الفرق، لن يحدث أي تغيير على الفرق المتأهلة وستعود الفرق الأسترالية التي كانت ستغيب عن النسخة الأصلية للبطولة. وبالتالي سنشاهد بطل العالم الحالي Spacestation Gaming بمواجهة فرق كبيرة مثل G2 Esports وTSM أو فريق Ninjas in Pyjamas البرازيلي الذي يريد الإنتقام لخسارته في نهائي النسخة الماضية.

هذه البطولة في حال حدوثها ستكون أول بطولة LAN في اللعبة منذ فترة عام وستكون النسخة الأولى التي تضم عشرين فريق مشارك. لهذا السبب هناك ترقب وحماس كبيرين من كل محبي رينبو 6 حول العالم لهذه البطولة ومجرياتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى