بطولات عالميةأخبار ألعاب الفيديو

رينبو 6: كل الأحداث والبطولات الرسمية التي ستقام في 2021

كأس العالم وست بطولات أخرى بإنتظارنا

قامت Ubisoft بمشاركة تحديث بشأن منافسات الرياضات الإلكترونية المقبلة في رينبو 6 لبقية 2020، وكذلك لجزء من 2021. كانت أبرز عناوين هذا التحديث تحويل الأحداث المباشرة إلى منافسات عبر الإنترنت. ولكن هذا الأمر لم يمنع فريق العمل من استكشاف الخيارات التي ستسمح لهم باسترجاع الأحداث الواقعية بينما لا تزال استضافة جمهور في أحداث الرياضات الإلكترونية في رينبو 6 مستبعدة في الوقت الحاضر، إلا أنه يتم النظر في أمر زيادة أحداث الشبكة المحلية مع فرق تتنافس داخل الموقع الفعلي.

خارطة طريق بطولات رينبو 6

النهائيات الإقليمية 2020

  • نهائيات الدوري الأوروبي: ستنعقد الآن من 15 يناير حتى 17 يناير 2021 وسيتم اختيار الفرق الأربع الأفضل – بناء على التصنيفات النهائية للدوري الأوروبي، وذلك من خلال تجميع نتائج مرحلتي موسم 2020 – للتنافس في بطولة عبر الإنترنت 100% ليصبحوا أبطال الدوري الأوروبي الأوائل.
  • نهائيات منطقة آسيا-المحيط الهادئ: ستنقسم نهائيات منطقة آسيا-المحيط الهادئ إلى 3 نهائيات عبر الإنترنت بالكامل (قسم الشمال، وأوقيانوسيا، وجنوب آسيا) من 8 يناير حتى 10 يناير.
  • نهائيات دوري أمريكا الشمالية: ستنعقد نهائيات قسم كندا ومباراة الإقصاء عبر الإنترنت من 11 ديسمبر إلى 13 ديسمبر 2020.
  • نهائيات دوري أمريكا اللاتينية: سينعقد نهائي قسم البرازيل الكبير كحدث شبكة محلية يتبع تدابير صارمة للصحة والسلامة في 29 نوفمبر. يتبع نصف النهائيات التي تم عقدها في نهاية الأسبوع الماضي عقد مباريات الصعود والإقصاء والنهائيات الكبرى لقسمي المكسيك وجنوب أمريكا اللاتينية عبر الإنترنت من 23 نوفمبر حتى 28 نوفمبر.

بطولة SIX INVITATIONAL في 2021

تم الإعلان عن الإصدار الخامس من Six Invitational التي ستنعقد في نهاية فبراير 2021.  ستجمع هذه البطولة 20 فريقا من أنحاء المناطق الأربعة الرئيسية لحلبة الرياضات الإلكترونية في رينبو 6، وسيتنافسون عبر الإنترنت، في أوروبا، وسيتم اتباع تدابير صارمة للصحة والسلامة. من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، لن يكون هناك مشاهدون في الموقع الفعلي.

وكما كان الحال في 2020، ستتضمن المنافسة 20 فريقا يتنافسون للفوز بلقب أبطال العالم. سيتأهل 16 فريقا إلى Six Invitational 2021 بناء على تصنيفهم في ترتيب النقاط العالمية، بينما هناك 4 مواضع إضافية – موضع لكل منطقة – يمكن الفوز بها من خلال مباريات التصفيات المفتوحة التي سيتم عقدها في ديسمبر 2020.

كأس RAINBOW SIX العالمي

كان الإعلان عن كأس رينبو 6 العالمي في سبتمبر الماضي لحظة حماسية لكل محبي اللعبة. فقد كانت هذه المنافسة فرصة فريدة لمجتمعات رينبو 6 المحلية حول العالم لمشاركة حبهم وفخرهم ودعمهم غير المشروط للفريق الذي سيمثل بلدهم أو منطقتهم على الساحة العالمية. لكن بسبب عدم اليقين حيال تطور الوباء حول العالم في الشهور المقبلة، شعر الفريق بالحاجة إلى التراجع وتقييم هذا القرار. قبل أن يتخذ قرار تأجيل كأس العالم إلى 2022.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى