الرعاية والشراكةأخبار الرياضات الإلكترونية

شراكة ضخمة بين فريق G2 Esports وشركة Adidas

ستمتد الشراكة لمدة سنتين

بعد سنة قوية في 2020 شهدت فوزهم ببطولة LEC ودخولهم في واحدة من أكبر صفقات الرعاية في عالم الرياضات الإلكترونية. يعود فريق G2 Esports من جديد مع شراكة جديدة من العيار الثقيل لتكون خير طريقة لإفتتاح موسم 2021 للفريق في مختلف الألعاب. هذه الشراكة هي مع عملاق ألماني أخر ولكن في عالم التصميم، نتحدث هنا عن شركة Adidas المحبوبة جداً في عالم الرياضات التقليدية، وتسعى في الفترة الأخيرة لتمديد نفوذها إلى عالم الرياضات الإلكترونية.

تفاصيل شراكة G2 Esports مع Adidas

ستجعل هذه الشراكة من Adidas المصمم الرسمي لملابس G2 Esports حيث ستقدم الشركة “سلع تقنية” للاعبين وقمصان للمشجعين. سيتم الكشف عن قميص الفريق لموسم 2021 عبر مؤتمر صحفي اليوم وقد تم الإشارة إلى أنه سيتضمن مجموعة من الميزات الفريدة من نوعها.

تكبر علامة فريق G2 Esports بشكل كبير يوماً بعد يوم. فقد أصبح الفريق معتاداً على الشراكات مع علامات تجارية ضخمة كونه أصبح شريكاً رسمياً لكل من BMW وMastercard إلى جانب Pringles ،Dominos و Red bull. هذا الأمر حصل بفضل نجاحات الفريق في أبرز ألعاب الرياضات الإلكترونية إلى جانب تفاعلاتهم المسلية والمضحكة على وسائل التواصل الإجتماعي، وبالأخص من مدير الفريق Carlos ‘ocelote’ Rodriquez الذي  قال التالي عن هذه الشراكة:

اليوم هو يوم تاريخي لفريق G2 Esports، لأن الإعلان عن شراكة مع علامة تجارية عالمية مثل Adidas هي لحظة مميزة بالنسبة لنا. فالإنضمام إلى عائلة Adidas، إلى جانب شركاء بحجم مانشستر يونايتد وريال مدريد، هي خطوة كبيرة لنا ولعالم الرياضات الإلكترونية.

شهدت الرياضات الإلكترونية تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة. وقد كانت سنة 2020 سنة قوية لنمو هذا القطاع. هذه الشراكة تعني الكثير لي شخصياً كمحب للألعاب الإلكترونية منذ الطفولة وكمالك فخور بفريقه، كما انني متحمس جداً لأرى ما سينتج عنها.

فريق G2 Esports لن يكون تجربة Adidas الأولى في عالم الرياضات الإلكترونية. فقد عمل المصمم الألماني في السابق مع الفريق الفرنسي Vitality، فريق فيفا الألماني FOKUS CLAN، الفريق الدنماركي North والفريق الإسباني Team Heretics. ولكن من المرجح أن تكون صفقة G2 Esports هي الأكبر لهم بسبب شعبية الفريق وحجمه. ما رأيك بهذه الشراكة وهل ستقوم بشراء قميص G2 من Adidas؟ شاركنا بالتعليقات!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى