فالورانتأخبار ألعاب الفيديو

فالورانت: هل تم تسريب هوية العميل الجديد؟

تسريبات جديدة للعميل 14

بعد مضي أكثر من شهر على قدوم Skye إلى فالورانت، بدأ اللاعبون بإنتظار وترقب العميل الجديد المعروف بإسم العميل 14. لم تكشف ريوت أي معلومات عن العميل سوى دوره وإحتمالية ظهوره في الموسم المقبل. ولكن ظهر في الأيام الأخيرة تسريب جديد كشف معلومات مهمة عن هذا العميل وقدراته. فما هي هذه التسريبات وما مدى صحتها.

هوية عميل فالورانت الجديد قدراته

blank

كشف التسريب الروسي، الذي ظهر على Reddit، فيديو يظهر فيه عميل اللعبة الجديد وهو يستخدم قدراته في نمط التدريب. أول ما لفت إنتباهنا في هذا الفيديو هو أن العميل يدعى Yoru وبأن إسم 14 هو مجرد إسم مؤقت له وليس محاولة من ريوت لمحاكاة شخصية سلسلة Hitamn الشهيرة العميل 47. بالنسبة لقدرات العميل فيظهر الفيديو بأن Yoru سيعتمد على الخداع والتسلل في فالورانت وسيمتلك القدرات التالية:

  • القدرة الأولى هي إصدار صوت تحركات وهمية بإتجاه معين عبر ضغط زر إطلاق النار أو وضعها في مكان ما وإطلاقها بعد فترة.
  • القدرة ثانية هي قدرة Flash
  • ستمكن القدرة الثالثة Yoru من وضع Portal في موقعين من إختياره والإنتقال بينهما.
  • سيتمكن Yoru من الإختفاء بإستخدام قدرته الخارقة وسيتجنب أي نوع من أنواع الضرر

يختتم الفيديو بيورو وهو يقوم بفتح بوابة لعالم أخر ويدخل فيها.

صحة هذه التسريبات

كما يحصل مع أي تسريب في عالم الألعاب، لا نتوقع أن نرى أي نفي أو تأكيد لهذا الفيديو من قبل المطورين. ولكن هذا التسريب يتوافق مع كل المعلومات الرسمية التي تم الكشف عنها حتى اللحظة.  فمنذ بضعة أشهر، قام حساب فالورانت البرازيلي بإظهار صورة لشخصية جديدة في اللعبة إلى جانب كل من Sage ،Brimstone ،Raze وReyna. تمتلك هذه الشخصية شعر أزرق وترتدي ملابس مشابهة تلك الموجودة في الفيديو الروسي. بالإضاقة إلى ذلك أشارت ريوت بأن العميل الجديد سيقوم بفتح أبواب جديدة في اللعبة وهو أمر يتطابق مع قدرات Yoru في الفيديو. هذا الأمر سنعرف إجابته في تحديث فالورانت المقبل الذي يتوقع قدومه في 12 يناير الحالي ليكون بذلك أول تحديثات 2021 للعبة التصويب الخاصة بريوت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى